Telegram Group Search
‏ابتعد مني اتفق وياهم على موعد يجون بي
‏غلق المكالمة دخل المطبخ طلع بطل ماي من الثلاجة
‏من جيب حباية انتبهت عليه شربها
‏ توترت ليش ما أدري بس وجودي وياه بنفس المكان وترني
‏گعد مقابيل إيدك على رأسه مبين موجوع
_ ‏حباب بيك شي .
_ لا بالعكس فرحان ومنتظر هل لحظة
الي تنفصلين من هذا الحيوان .
_ وشنو يصير بعدها ؟

‏ساعة دقائق أو ثواني اندگ الباب جر نفس طويل هلكان تعبان
_ هلا و الله هلا هلا تفضلوا هاي الزلم الزينة .
‏دفع علي الآكبر أكرم بنص الصالة ‏وجود وأنور رايحين يجيبون سيد
‏قبض ريان على قميص أكرم العار شمره على التخم
اكرم: أندمك يا ريان يا ابن يوسف .
الصياد : ‏لك أنا أسرج بيك وبأهلك ولك أنا خيالكم انت تندمني هههههه .

ضربة بوكس بعد بوكس لزمه من راسه ورگعه بالحايط
اكرم : طلاگ ‏ما أطلگ مو حباً بيها أنا لو بيدي أشرب من دمها بس .
‏بعدين نكمل كلامه وريان بكل ما عنده من قوة ضرب بوكس
‏ما أدري منين الدم ينزل من أسنانه لو عض لسانه بس ينزل دم بكثرة .
‏دخلوا جود وأنوار وياهم الشيخ وهذا بعده يعاند وياهم
‏تحمحم على الأكبر عالم ملامحه ابتسامة ‏حقد وانزعاج واضح
سحبه من ايده وترخص هو وريان من الشيخ دخلوا الغرفة
‏الجوه وبس اسمع صوت القفل قفلوها عليهم
‏جود وانور يشغلون بالشيخ ، دقائق وطلعوا أكرم وجه ما يتفسر
‏صار قطعة من الدم لازم كليته يمشي اعوج
‏خزرني هو يرجع يگعد وبكل غضب صاح بالشيخ
_ قابل على طلاگ خلصني فضها .
‏ضربة عليه الأكبر على رأسه أكثر من مرة
_ شاطر ابن عمران شاطر .
_ اني أعلمكم بس اطلع منا يا كلاب .

سكتوا عنا الآن نطقها
_ انتِ طالق حُــرة ياسين الرياش .
‏كمل الشيخ كل الإجراءات انور يوصله للباب
راد ريان يضربه رفع علي الأكبر ايده يمنعه
_ لا لا تضرب ويگولون اخذوه غادر .
اكرم : اي صيروا زلم .
جــود : غصباً على راسك وراس اهلك .
علي الآكبر : روح الهم وبلغهم اخذناك
ولان انت مو زلمة خليناك اطلگ بس ما ضربوني
‏گول للكلاب علي الأكبر يگول
" أطبكم وحدودكم حود وسجل سحلتكم للتاريخ ولكم اجدح بيكم جدح "
‏أخذوا عليه الأكبر وجود كل خروف هيج يسحلون بي سحل
وانور وريان باقين يحجون شلون اخذوا اكرم
حُــرة : شوكت تتزوج ؟
انــور : حتى أخاف أفكر شوكت ؟
_ ليش .
_ تطلعين بمصيبة جديدة يا جنية .
حُــرة : انتظر لا تتزوج بسرعة
‏خليني أصير زينة وارجع استوعب بالحياة والحياة تستوعبني
‏وادخلك في الدخول الزينة بعرسك خلي الحبير والصغير يحجي بيها .

هز انــور ايده ورايان يضحك على كلامي وجهه هيج رجع الدم بي
ريــان : اكلك ليش خلينا الشيخ يروح .
انــور : ها شنو يبات عدنا .
_ لا بس اريد اعقد على هل جنية .
_ مفلفل الفاهي السكوتي لوتي .

‏عافه يحجي وخابر على علي الآكبر
ريــان : اكلك شو اخذت الشيخ ورحت غير يعقد لنا .
_ يعقد لمنو .
_ انا وحرة شبيك .
_ هذا شبي شاخط .
انــور : ولا عبالك البارحة موات بالمستشفى .
علي الآكبر: صحصح صار حصان .

قوس حاجبة بغضب دفع انــور وعاط بعلي الآكبر
ويان : لا يا حصان انت وياه شعليكم .
انــور : انتظر ابني اصبر .
_ يعني شلون البنية تعيش ويايَّ بالحرام .
انــور : منو گال اخليها تعيش وياك ؟
_ ها سالمين .
‏_ آخذها بالبيت بس انت تطلع .
حُــرة : لا وين يطلع ليش تحجي وحدك
ما اقبل يطلع وين مايروح اروح وياه .
علي الآكبر: ربحنا .

ريــان : البنية قابلة وانا رايدها ليش تعارضون .
انــور : امشي بدلي امشي تعالي ويايَّ لا اتخبل عليج .
حُــرة : ريــان تسمع اخوك اضربة .
انــور : تررررروحين لوووووو شلون .
_ ما اروح .
فز من مكانه صار فوك راسي ضحكت وخليت ايدي على وجهي
_ وصلاة امي وابوية ردت اگوم بس اريدك تضحك شبيك .

اشر على باب هزيت راسي وكفت البس بالحذاء
ريــان : على كيفك وياها لك شبيك وياها شبيك .
حُــرة : وصلاة امي وابوية هذا تعنيف .
لزمني من ملابسي رفعني وصعدني بالمصعد
بس صرنا جوة هو يمشي واني وراه صحت
_ اشتاقيتلي انــور .
_ لا .
_ كل يومية اتذكر من بجيت .
وكف واستدار عليَّ عاط
_ اني ابچي وگدامچ ليشششششش .
_ اي من حضنتني وبجيت واني رحت عرفتك تموت عليَّ .
رجع رفعني من ملابسي بنص الگراج همزين فارغ صخام بوجهك
_ انتِ حضنتيني ، واني ما بجيت بس انقهرت عليچ
لان ادري راح تنسحلين سحل الچلبة سحلتتتتتت شنوووووو .
_ الجلبة .

شمرني بالسيارة ورجعني البيت بس وصلنا فتت بسرعة
دخلت صارت رنيم مقابيلي حضنتها وبستها
_ يمممممههههه ضرتي مشتاقتلچ عمي انتِ فقير
عرفت قيمتج من جربت ضرة ثاني عمي نمرات بس انتِ
حبابة اني سحلتچ بعمرچ ما سحلتيني .
انــور : بالعافية عليك أخوي راح يتزوج اثنين .
حُــرة : انت جرب تفكر تتزوج اثنين وشهد
تغني اجاك طاير لنعال گوم اگعد تلگاه .
طفر يريد يلزمني طفرت فوت
وشمرت بوسات هوائية لرنيم الوردة
وحماها العسل ، فتحت غرفتي بالمفتاح ودخلتها
مثل ما هيَّ ما متغير شي غير كنتوري مفتوح
وتراك نومي على سرير وقميص ريــان موجود
شنو هذا جان ينام بغرفتي عزززا ما يستحي .

اخذت التلفون شحنته بس انفتح خابرته
_ ريــان .
_ عيونه حرتي .
_ تحبني ؟
_ ميت عليچ .
_ بوست مرتك الخايسة والله طلعت حبابة .
_ رنيم .
_ اي عمي اني ساحلتها هي ابد ما سحلتني
هاي الخايسة ضرتي زوجته للخايس اكرم سحلتني سحل انوب .

سمعت صوت جدح الجداحة وجر نفس من الجگارة وسألني
_ وانتِ شسويتي ؟
_ وداعت ريــان سحلتها هي وزوجها بس تعرف اثنين على واحد .
_ الله يساعدچ .
_ انت ورنيم سهلين عمي جوة ايدي اخليكم افركم فر .
_ راجعة شاده حيلچ علينا .
_ هههههههههه اوووي احبك .
_ سحليني اني وعشيرتي قابل .
_ تدلل هههههههههه احاول اكون لطيفة تعرفني اني كتلة لطافة .
_ اي اني الي اعرررررفچ .

قبل لا اسد الخط فكرت وقررت اتأمر بنية ومن حقي
_ اكلك اكد على اخوك المدگدگ شمشوم من يتزوج يعيش ويانا .
_ ليش .
_ اكرز بيهم مشاكل اتونس عليهم .
_ شنو جلاب .
_ لا حشاهم عيب لا يسمعك تگول عليهم جلاب .
_ واذا يسمع تگولين اتونس بيهم .
_ انت اقنعه يا عيني .
تحمحم وبصوت ناصي همس
_ ماشي وبعد .
_ عود تعال اشوفك بليل .
_ شتسوين بيَّ ؟
_ اسولف وياك عندي هواي حجي .
_ عندج تجمع حكايات ومحد يسمع غيري .
_ اكلك شوكت يتزوج انــور ؟
_ راح يتفق وياهم .
_ اوكي .
_ وانتِ ؟
_ شبيَّ .
_ جهزي نفسچ .
_ لشنو ؟
_ بعد زواجهم زواجنا .
فزيت من مكاني ما مستوعبة گلبي يدگ بكُل سرعته سألته
_ زواج زواج ؟
_ اي اي عروس اريدچ اميرتي انتِ .
_ البس بدلة وعروس وهاي وتسريحة وقاعة ودخولية ؟
_ وعد احلى عرس عرسچ يصير .
_ يمااااااااااااااااااااا صدك والله اني اصير عروس احلم بالبدلة اني والله .
_ من افخم واحلى البدلات اطلب الج من اي مكان او دولة تعجبچ .
_ وعد .
_ وعد زلمة هاااا وقاعة عرسچ وعرسچ اخلي الدنيا كلها تسولف بيها .

عجزت عن الكلام وفزيت على فتحت الباب دخلت دُر وحضنتني
سديت الخط هي تبجي واني ابجي بصوت اعلى منها
_ ليش تروحين حُــرة .
_ تعبوني دُر .
بقت حاضنتني تأشر اليه ما اتذكر وما احجي ، طلعت بوكس
وهي ترجف فتحته ورفعت ايدها تحلف
_ والله والله اجهز العرس انــور اشتريت ملابس اليه
وهناك شفت هذا گلت ما تلبسه غير حُــرة وهل لبس ما يناسب غيرها .
_ انتِ ماكو منچ احلى اخت بالدنيا اشكر ربي عليچ دُر .

رفعته شفت فستان بلون وردي فاتح منفوش كُله ترتر يلمع
خليته عليَّ هزت راسها وضحكت اخذته مني
_ لالا انتِ وهذا وجهج الشاحب مو مناسب
اخذچ للمركز يسون الچ شحن وغسل من جديد .
_ بس اني تعبانة هل يومين دُر ما اكدر حتى اطلع والله .
_ مو اليوم باجر نروح حتى حمام ومساج تسوين خلي نفسچ بيدي .

لملمت الفستان واني تمددت بفراشي وسحبت قميص ريــان
خليته على گلبي حضنته حيل متمسكة بي
_ راح تباتين يمي اليوم دُر .
_ اي نسوي جلسة فضفضة .
رجعت القميص ورحت اغسل اريد ارجع اسمعها تحجي بالتلفون
_ لا تخاف ابو الرون شبيك يمي حُــرة والله اهليها تحجي وترتاح
مثل ما تريد ، اي وصلوا الفلوس باجر اخذها انت ارتاح تدللون صار .
من سدت الخط دخلت سألتها
_ تحدد عرس انــور ؟
_ خليت انــور گاعد هو وشهد واجيت .
شهد ..
هوَّ يحجي واني دايره عيوني منه مكسور كلبي
ما ادري شصار بيَّ بس بلحظة ما كملت كل مكياجي وتسريحتي
وصاحوني وشفت ابوية يگلي بوية تأجل العرس كلبي
من لحظتها ما هدأت دگاته ودموعي ما نشفت
مرات اذا نريد نطلع ونكمل تحضيرات وتخرب الطلعة
تدمر نفسيتنا فـ ما بالك عرس كامل وبدلة وتسريحة ومكياج .

انــور : احجي وياچ شهد كلبي مشلوع تعبان اني واحتي يمچ لا تزيديها .
_ انــور شنو تنتظر مني اگول .
_ كلام ابوچ صح .
_ اي .
_ شنوووووو اي شنوووووو .
_ اذا تطل تصيح اروح احسن .
_ ما اصيح هاي انجبيت وسكتت فهميني .
_ يعني ما تلاحظ كل هاي اشارات من رب العالمين .
_ اشارات شنو ؟
_ زواجنا فال مو حلو .
_ اني ما اؤمن بهل فال ما فال شهد ما اؤمن انا الي اؤمن بي حبي الچ .

ضميت وجهي بيدي وصرت ابجي هو لدقايق داخل بحالة صدمة
نهض من مكانه اسمع خطواته يتقدم اتجاهي
_ تبجين شهد تنزل دموووعها ليششش ؟
_ ما مرتاحة گلبي ما مرتاح اخاف .
_ ما راح يصير شي بعد والله اخذيها مني والله مايصير شي .
_ واذا صار .
_ قدر مكتوب المهم عندي تجين يمي تعبت واني انتظر هل يوم .
_ وگلبي والله والله ناغزني .
_ خوف عروس اي عروس تخاف هل خوف طبيعي
الخاطري شهد اذا تحبيني خلي نكمل كل طريق صعب
مريت بي اني وياچ وصلنا هنااااا حاربت وانتِ حاربتي
وصلنا اليوم العرس وينتهي هل كابوس وبعد لو تحترگ الدنيا ما اعوفچ .
جريت نفس مخنوگة عبالك طابوگ على صدري ما اكدر النفس اجره
ومن البجي حيلي كله تعبان ما ظل عندي حيل
_ لا تكسرين خاطري والله كل المشاكل الي تمر بحياتي
اگول عادي وتهون بس تجين يمي تصيرين بيتي .
بقيت على نفس سكوتي رفع وجهي بيده وما حسيت غير صرت
على رجله گاعده لازمني بتملك اخذ شفايفي بين شفايفه
لدقائق واحنا فاصلين عن الدنيا كلها ابتعد وهو يجر النفس همس
_ الخميس عرسنا .
_ الخميس زين .
_ احبچ اني .
_ ادري بيك .
_ وانتِ .
_ يعني .

رجع اخذ شفايفي بكل رغبة يضغط على خصري ويتفنن بلمساته
_ وهسة تحبيني .
_ اي .
_ شنو اي ؟
_ احبك .
_ شگد ؟
_ بگد حبي للوشوم مالتك .
_ عاشگچ انا هاويچ .

دفعته خفيف من صدره نهضت وضعي
كُله تخربط گعدت على تخم دايخة
وهو يضحك منتصر عبالك من يشوفني بهل حال يفقد يفرررح
تحمحم وهو ينهض يعدل ملابسه ويسد دگم القميص
_ رايح ابلغ عمي الخميس عرسنا .
ظل دقايق ينظر اليَّ وانظر اله طلع مبتسم
واني فتحت الباب كلها تنتظر بالصالة
شمس : ها بشريني .
باوعت على امي وهي تسوي روحها ما مهتمة جاوبتها
_ الخميس .
نطقتها وعفتهم ودخلت عي غمضت عيونها جانت تنتظر غير جواب
رجعنا مخبوصين نرتب جنطة تجهيزي بدلتي واكسسواراتها
ورجعت احجز نفس المركز ، وهل مرة دُر وحراير ويانا
الى ان صار يوم العرس ومن الصبح كلها كاعدة تتريك
اخواني وابوية وامي لبست عباتي وشمس وشوق اخذوا جنطتي
دُر اجت تسد بسحاب الجنطة صرت مقابيل
امي وگدامهم كلهم حجيت وياها واني دموعي تنزل على خدي
وصوتي برجف من القهر منها مهضومة هضمتني امي
_ اني رايحة يمه وانتِ ما راضية عليَّ
بس اريد تعرفين اذا صدك سويتيها وما اجيتي وكفتي ويايَّ
حالچ حالّ الأمهات وتخلين فرحتي تنقص لان انتِ ماكووو
على على گبررري يمه حتى على موتي ما اريدچ
لان كسررررتيني حطمتي فرحتي انتِ خليتيني
من يوم خطوبتي للبوم دموعي ما نشفت بعيني
تعبتيني يمه ما خليتي فرحتي تكمل ابد واذا تكمليها
اليوم وصدك سويتيها وما اجيتي ما راح اسامحچ طول عمري .

اخواني وابوية كلهم نزلوا راسهم واخواني على صوت بجيتي
يبجون ، ابوية يريد يحضني ويصبرني طلعت ما كدرت بعد
صعدت بالسيارة وجود اجه وصلنا واسمع صوت صياحهم كلهم جوا صار
بقيت ملتزمة الصمت وكلهن ما يحجن ويايَّ خلوني براحتي
دخلت والعبرة بلعومي تذبح ما اليَّ نفس اسوي شي
خليت البنات يشرحون شنو اريد وشنو ما اريد
واني مثل لعبة بيدهم صرت يحركوني بكيفهم
الى ان كملت وكفت شفت نفسي البنات ياخذن صور وفرحانات
واني جامدة بس اشوف روحي طلعت حلوة كلش حلوة .

نزلت على قسم الانتظار بعدني ما گاعدة
واشرت دُر اجه ريــان ياخذنا للقاعة انــور ملتهي
اول ما طلعت شفت ريــان واكف هو وحراير والضحكة
مالته اول مرة اشوفها حلو طالع وهي عبالك لعابة باربي ناعمة
وهو ضخم وكبير طالعيني رهيبي هو ذايب وهي تدلع عليَّ .

ابتسمت الهم لزم ايدها فتح الباب صعدها گدام
وكلنا شمرنا ليورا طلعت اغاني بلش عرسها قبلنا
تصفگ وتصور هي وياه يطگون اصبع
دُر : عزا صدك هذا اخوية الثگيل هيج مسرسح .
شمس : الزلم يم نسوانهم يسرسحون اسأليني اني .
دُر : شنو قصدچ ولچ .
شوق : يعني شايفة تسرسح اخوچ اخوية اضرب .
شمس : اخونا يذوب يفقد يفصل .

ذبيت حسرة واني اسمعهن صاحت دُر بيَّ
_ شهد راح اكفخچ اضحكي عاد بزعتيني ترا عرسچ مو فاتحتچ .
حُــرة : ريــان شهد عدها عزا اليوم لا ضحكت
لا اخذت صور ولا الها نفس خبلتني زعلانه .
ريــان : هسة تشوف كشخة المدگدگ مالتها وتنسى الزعل وأسبابه .
ابتسمت واني اسمع بكلماته صاح
_ شوفوهااا ضحكت بس ذكرت اسمه .

رجع يسوق مندمج هو وحراير فاصلين عنه
وصلنا للقاعة دخلتني دُر وشمس على انتظار ويانا حراير
ونسمع الأغاني والرگصهم برا اجتني الرجفة متوترة
بس دخل انــور هبط ضغطي وگعت ما گدرت بعد اوكف على رجلي
صرت بالارض سندتني دُر اخذني من ايدها يطبطب على وجهي
_ شهد تسمعيني شهد .

لزمت راسي وصحت بوجع رفعني من الارض على تخم
وطلع برا مستعجل رجع وياه بنية لابسة رسمي محترمة الى درجة
شافتني واسمعه يگول الدُر
_ دكتورة هبة زوجة صديقي .
هبة : اريد لبن وملح كثروا ملح .
عافنا وطلع يوصي واحد لبن ومشتري ملح
رجع يخلي بالملح ويخض گعد بصفي يشربني
بيده وشمس والبنات كلهن طلعن من كمل كله گدرت اشوف بعيوني
_ ادري طالع حلو بس مو لدرجة تتخربطين من جمالي .
_ دروح بابا روح غير كلشي ما اكلت وهبط ضغطي .
_ حلفي .
_ يعني هم من شفتك توترت .
_ ليش .
_ ضخم تخوف فايت عبالك عصابجي .
_ هههههههههه
_ حلو .
_ احمممممم اي .
_ انتِ طالعة توگفين الگلب من الجمال .
قاطعتنا منظمة الحفلة وهي تدخل تنبهنا على وقت
لزمني من ايدي وطلعنا بكُل خوف وقلق الدنيا بيَّ
عدلت نفسي وكفنا باب الاستقبال دقايق وانفتح
وعيوني شافت ارقى وافخم واضخم قاعة اعراس شافتها عيوني
تلمع بثرياتها والورد الي نازل من سقفها ، وكل ميز
وكرسي مزين بورد وعطر القاعة ورود صاير
اشتغلت بلون البيض شرارات على طول طريق نمشي والمصورين
ويانا يمشون اصوت الهلاهل والتصفيق مرهب
گعدنا بمكانه المخصص النا والكل صار يجي يبارك .

كلشي فخم وين ما ادير عيوني جمال ورقي
فدوة للمثقفين ، بنص الهوسة وبعز تعبي جانت عيوني على الباب
‏ايست امي تحقق حلمي انور والبنات كلهم منتبهين
شلون عيوني ما فارگت الباب دقيقة وبص الحفلة
انــور يحجي ويايَّ ولمحت امي واخواتها كلهن دخلن
شهگت ضربت على صدري وركضت عليها نزلت بايات
ورفعت بدلتي ورحت اركض ملهوفة وهي فتحت أيدها
‏هي تبجي واني ابجي اخذتني بحضنها خضنتني بكل قوتها
وانور ورايَّ يمسح على ضهري ويضحك وياها
_ كبرتيها وطولتيها اگول شهد على منو طالعة خشمها عالي .
ام حسن : المدگدگ انا خشمي عالي .
_ ويابسسسسس .
بعدنا نريد نحجي واسمع دُر صاحت على ريــان
_ ريــان اركض دارين وجود صايرين امالخ برا .

يتبع ..

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#بارت52


لو إني أصعّب مسألة حاولني لا تخذلني .


بعدنا نريد نحجي واسمع دُر صاحت على ريــان
_ ريــان اركض دارين وجود صايرين امالخ برا .

حُــرة ..

لملمت فستاني واني اصفگ وامشي بصف ريــان اسأل بي
_ منو دارين ؟
استدار يباع على ايدي تصفگ وقلص عيونه .
_ بنت عمران ، بس ليش تصفگين .
_ احب العركات بكُل اشكالها .
_ امشي فوتي جنية امشي .
_ ما عاش الي يتأمر على حراير .
_ نعم ؟
_ والله العظيم اذا ما اطلع اخليك ادورني اختفي من الوجود .
_ الله يساعد گلبي عايز ضيم اني .

طلع قبلي ودُر رافعه الفستان وتركض على باب الخروج
وام حسن ويانا، انــور سلك الموضوع مايريد الضيوف يحسون
فزيت على صياح ريــان الفاهي صوته يخوف راد يوگف گلبي
ريــان : جوووووووووووود لك جوووووووووود .
دُر : عزززززا شببك وياهااااا عوفهاااا .
دارين : شگد رقم البوليس والله اليوم ارفع دعوة على هذا الشخص .
ريــان : يا بوليس وين اكو بوليس بالعراق .
دارين : لعد شنو عدكم .
ريــان : عدنا عمران يحل ويربط .

رحت امشي بسرعة شو هذا يسولف وياها يمه ريــان
ابو الحلوات يحب الصغار ، وكفت بصف دُر اخذتها من ايدها
جــود : واگف اني لا يمها ولا احجي وياها تتجاوز عليَّ .
دُر : دارين تتجاوز عليك ليش .
جــود : عادت نفس هاي الكلمة مالتها تگول بربري متوحش .
دارين : يخزرني .
جــود : ما عاجبتني .

ضربت على رجلها تريد تمشي وصاحت
_ ياااا ربي بووووليسسسسس شگد رقمهممممم .
جــود : شني اجباري ما ارتاح لها موووو راحة أحسها مو راحة .
دارين : اسكتي مني والله اخابر ابوك يرجع عليك يبسطك .
جــود : شدعوة هل فهاوة .
دُر : Please جــود اتركها .
جــود : هجوم مثقفين ولكم شبيكم هو انا يمهااااااا مووو يمهااااا .
دارين : savage .
جــود : دخيلك يا علي .

اخذت ام حسن دارين وفاتت وهي ترزل
بجود وجود يصيح اني مو وياها
جــود : هاي ام الريلاكس شلونچ ؟
ملت راسي ورفعت فستاني مثل الاميرات
حُــرة : اوووووي تمام تمام .
ريــان : حرررررررايرررررر .
حُــرة : ريلاكس صيادي ريلاكس امزح .

عفتهم ودخلت اتعرف على هل دارين شفتها گاعدة وبيدها
تلفون وتحجي ما ادري شنو تحجي منفعله گعدت يمها خليت
ايدي على خدي صفنت بوجهه وهي صفنت على تصرفي
حُــرة : هذا عمران الخايس عنده هيج حاته .
دارين : نعم ؟
حُــرة : ياااا والله على هل نعم تناسبين ابن عمچ الفاهي .
دارين : مافهمت .
حُــرة : شلون نسوان حلوة .

عدلت نفسي وطبگت رجل على رجل واشرت على ريــان وهو داخل
حُــرة : شنو رأيچ بهذا الرجُل الدخل لابس رسمي نيلي ؟
دارين : لطيف .
حُــرة : حلووو .
دارين : انتِ الثانية منو ؟
حُــرة : احسچ تغارين مني لان مبين راح تصيرين ضرتي الثانية .

فاتت من يمنا رنيم لزمت ايدها وگفتها واشرت على رنيم اعرفهن
حُــرة : رنيم احب اعرفچ هاي ضرتنا الجديدة .
رنيم : شنو ؟
حُــرة : دارين ضرتنا الجديدة .
رنيم : منو گال ؟
حُــرة : ريــان .

سحبت ايدها من ايدي بكُل قوتها وراحت تمشي اتجاه ريــان
بكُل سرعتها حسيتها راح تنطي راشدي بس هي هم قزمة مقابيله
كون اروح ارفعها اخليها تضربة الخاين ، اشوفها تأشر بيدها
وهوَّ مستغرب مصدوم ، اشر على عقلها بـ أصابعه وصفگ بيده
بمعنى عقلچ طار ، اشرت علينا وما احس غير خزراته صارت
تطاير طگيته بخزره ودرت وجهي منه رجعت على دارين
_ جمالچ طبيعي ؟
دارين : انتِ منو ؟
اريد اجاوبها واسمع صوت ريــان صاح من ورايَّ
_ حراير .
_ اسمي حُــرة بس هذا لزگ بحراير .
دارين : شنو يصير منچ .
_ طليقي خلعته .

رجعت جسمه وراسها بنفس الوقت وفتحت
عيونها وخلت ايدها على صدرها
_ هذا خلعتي ؟
_ عجبچ اخذي بالعافية هو يحب الحلوات واذا صغار يخرب عليهن .
ريــان : حررررررة .
درت وجهي رفعت حاجبي وضربت على ميز وكفت
_ تريدك البنية عجبتهاااااااااا .
ريــان : نعم ؟
دارين : نعم ؟
حُــرة : تتوالمون واوووو برافوووو الخيانة واضحة .

لزمني من خصري هيج من طرف الفستان وسحبني وهو يبتسم
_ لا تاخذين بكلامها .
دارين : حُــرة بنت ياسين مو ؟
حُــرة : حُــرة بدون ياسين بليز .
دارين : سمعتهم يتفقون ويحجون عليچ اول البارحة ذكروا اسمچ .
حُــرة : شنو يگولون .
دارين : يروحون يطلعوچ من بيت ابن يوسف .
حُــرة : عزا سمعت ؟
ريــان : عادي وشنو يعني ؟
_ بارد بارد بارد .

ذبت التلفون وتسأل بي الخايسة بنت الخايس
دارين : صدك خلعتك ؟
ريــان : منو خلعني .
دارين : حُــرة .
ريــان : منو گال ؟
حُــرة : رنيم .
دارين : لا حُــرة گالت طليقي خلعته .
ريــان : اي بعد صرت مو محلل عليها
لازم اتزوج غيرها وبعدين ترجعني .
حُــرة : هذا هم حظك .
اشر بيده للبعيد يريد اگوم
_ امشي گدامي امشي .
دفعت الكرسي واني اريد اروح اشرت عليَّ حجيت وياها گدامه
_ هو هذا الرجال من تخلعي يظل يفتر وراچ .
ريان : گلبي الله لا ينطي .
كتفت ايدي ومشيت وهو ورايَّ يدردم
_ جنية بگد النملة تعمل عمايل شنو انتِ من بشر
شنو هل افكار الشيطانية شلون تألفين وطبقي هذا عقلچ شنو هذا عقلچ .
_ امشي خاين .

حجيتها وركضت بعيد رحت على شهد وانور رفعت ايدي
وصفگت ولشرت الهم يگومون مديت ايد لشهد والثانية لأنور
لزموا ايدي واثنينهم صاروا بوسط المكان واني وياهم
ركضت على مسؤولة على اغاني والصوت طلبت اغنية
شغلتها واني راجعه اغنيها واتمايل بخصري
حُــرة : لتسولف ع الخوه هنا ، على الراس الصاحب شلنا
والجان يشمر بالصوت ، من صار الطك فلشنا .
وصلت قريب من شهد همست الها
_ غني ويايَّ خوفي هل اثنين ؟
_ منو ولچ .
_ ريــان وانور من هسة حتى نسيطر .
كملت الاغنية وهي تغني وتتمايل ويايَّ
شهد : خايب كتلك بطل لتلح ، خاب انا مو ياهو الجان
اگعد راحه وعوفو الرفشه ، لا خليك تذب الوان .

التفتت على ريــان واشر بيدي امثل الكلمات واغمز بعيوني .
حُــرة : لك انا الفريت الكون ، تريد العالي يطيح شلون
اغمز لنجمات تطيح ، وحتارو بيه شيحجون
محد يتمرجل وياي ، حسبوني وشافوني هواي
واكف والعالم جواي ، بيه احتارو يا دنياي
اگعد راحه وعوفو الرفشه ، لا خليك تذب الوان .

انــور : ها عرس لو ساحة حرب ؟
شهد : شبيك حبيبي ؟
راح انــور على ريــان لزم ايده وهو يتقدم علينا يغنيها وريان يضحك
انــور : حاسب ماي الشط شكد ، واعرف بيمن ظهري انشد
جان اليل ابيض من جيت ، عصبني وسويته اسود
وهسة الدنيا تريد تفرني واني مدوخها من الويل .
ريــان : لك انا مو ياهو الجان انا الماخاف من الدم
واتوذر وارجع والتم من عندي الكل يتعلم
وجه اعداي بأيدي انغم اگعد راحه وعوفو الرفشه لا خليك تذب الوان .

اخذ ايدي فرني وهو يصيح
_ افرچ فرر افرچ جنية .
_ اني احبك .
_ ربي تعبتني هل نملة ربي .
_ اووووييي تموت عليها .

التفتت على صوت ام حسن ضربت انــور على ضهره وصاحت بي
_ شني ولك تهدد بنتي بالأغاني ؟
انــور : وين اگدر اهددها هاي تهدد ما تتهدد .
_ عبالي والعباس اخذها وارجع للبيت .
انــور : تريدين حجه تعالي يا عيوني تعالي رگصي بعرس بنتچ .

اخذ ايدها وام حسن مصدومة بي يرگص ويصفگ
وهي دخلت بالجو فاتت دُر الفاهية بنصهم ترگص مثقف
واني رحت أتمشى واتمايل واهلهل بنص القاعة اتحاور وياهم
وصلت الرنيم گعدت يمها وسألتها
_ طالعة تموتين ادب سز .
_ حُــرة تروحين مني لا اسحل بيچ القاعة .
_ شنو شعورچ وانا اخذت زوجج منچ .
_ يبووووووووووووو .

عفتها وكفت شفت ريان گاعد على وحدة من الطاولات
طابگ رجل على رجل وبقمة الهدوء يشاهد
هزيت اكتافي واني امشي اتجاه الصياد هو مبتسم اليَّ
واني اضحك وغنيله بصوت عالي مسموع
حراير : بارد واموت بدمك انت البارد أتنفسك يالجامد .
اشر على نفسه ومسكني من ايدي يقرّبني منه تحت انظارهم كُلهم
الصياد: انا جامد .
حراير : غيرك ابد ما رايد انت بس الي .
الصياد: حُبي انا مدمن بيچ .

حراير : شنو اكثر شي تحبه بحرتك ؟
ريــان : جرئتها الصلافة عدها تجبرني ادوخ بيها .
_ ومن عندك لازم نعرف الرجال يحب الي تلعب عليَّ .
_ لسانچ حراير شوية سيطري عليَّ منا العالم .
_ شتسوي يعني اذا ما اسيطر ؟
_ اخذچ واشرد بيچ المكان بس انا وياچ بي .
_ اووووووي حماس يلة .
_ هههههههههههههههه .

خليته بقمة دوخته ونظراته الذابلة ورجعت ارگص
واتمايل على اغاني اني والبنات ، شغلنا ردح واني وانور
ما قصرنا هزينا هز الرقاصات ، هلكت وتعبت جريت كرسي
نزعت كعبي وبيدي ببسي اشرب واراقب بيهم وارگص من بعيد
بس خلصوا كُل فقراتهم العالم صاروا الموظفات يقدمن اكل
وانور مد ايده الشهد يريدون يطلعون لبست حذائي وركضت
_ هااا انورر هااا وين ؟
انــور : نروح .
_ شوكت ترجعون ؟
انور : روحي مني هسة روحي شنووو
زعطوط انتِ امچ ابووووچ اني وما ‏أخذها وراح تحت أنظار امها ودعتها لباب بالدموع والأحضان
‏قد ما قصت عليها بس تظل حنين واحسن من اهلنا كلهم
‏اما دور تشوف عمتها تبكي وهي تبكي على بكتها
‏حُــرة : خالة على منو تنزل دموعچ هي بنتچ بس تريد تروح وياه
شهد : حرة تسكتين لا أنسى أنا عروس وآجي أعيد تربيتچ .
_ لا رجاء تربيتي خط أحمر لأن تربيت على إيد أحسن رجال العالم .
انــور : العالم تحلف براس أبوچ .
_ فدوه لعيونه محبوب .

‏طلعوا العالم كلهم يتعشون ماكو ولا أي بشر راحوا وياهم
‏مثل ما متفقين أول ليلة فندق وبعد الفندق سافر مدة أسبوع
المدگدگ شمه بعد ما أشوفه سبع أيام يبو على زواجك يبووو
‏أول ما صعد هو وياها بالسيارة أسمع أم حسن تحچي بصوت عالي بالتلفون
_ أي هاي دارين وياي ليش شكو صاير شي ؟
‏ضربة على صدرها وهي تدور بعونها على دارين أول ما شافتها
‏راحت اتجاه تركض وهي تحكي رهبة ورعب
_ نارين يمه هاي أنت صدگ اشتكيتي على جود .
_ اي اني .
_ يا يمه ليش خطية هو بس لسان فقير جــود والله .
_ مو فقير قهرني وتجاوز علي وأنا كلشي ما سويت .

‏راح يمها يا ريان يريد يصيح بس لازم نفسه
‏بعيون الغضب وگف گدامها اشر على باب الخروج وصاح
_ فورا مثل ما سويتيها رفعت دعوة وما أدري شلون
وأنت گاعدة ويانا تروحين فوراً تتنازل عليها .
دارين : يعتذر بالبداية .
ام حسن : عيني يعتذر بس مو مال دعوة أحچي وياها ريان .
دارين : يجي يعتذر و الله العظيم أني مثل ما سويتها أنهيها .

‏ بس بدأت العالم تطلع وصلت سياراتنا وكلنا على
‏اللي سوته دارين اجتمعنا بسيارتي رحنا على بيت أبو حسن
‏بس نزلنا من السيارات على الأكبر وإخوانه كانوا واقفين
يتسائلون وين دايرين وهي بكل ثقة فاتت من يوم راحت على
‏أبو حسن أشرت على جود وصاحت
_ ما أتنازل إذا مو هو هذا يجي يوقف گدامي ويعتذر مني .
جــود : اخليهم يعتقلوني شكو بيها السجن للزلم .
دارين : l can't not stand youu .

من بيناتنا كلنا لمحت علي الاكبر لزم ايد دُر فوتها جوة
ورجع طلع صاح بصوت عالي حتى ننتبه عليه
_ فوتوا جوة تفضلوا نحجي عيب منا العالم .
ابو حسن اخذ ايد دارين دخلها وكلنا دخلنا وراهم بس جــود ظل برا
دُر اختفت من الوجود علي وعلي الآكبر وام حسن وبناتها
بالمطبخ يجهزون الضيافة ، گعد ابو حسن يقنع بدارين
ويحچي وياها بكل هدوء سألهم ريــان
_ هي منو عزمها وشلون اجت وابوها مستشفى وحاقد علينا ؟
ابو حسن : اني من البارحة رحت اخذتها الحجية طلبتها .
ريــان: وابوها يدري ؟
دارين : مايهتم .

ابو حسن : سيف الدين امشي صيح اخوك امشي .
طلع ودُر فاتت مبدلة تراك وعلي الاكبر راح برا على صوت جــود
يحجي وياه من دخلوا وهوَّ ما قابل نهضت دُر قبل لا يروح عمها
_ اني اخلي يجي والله لا تصير عصبي فدوة .
عافتنا وراحت وهي تريد تطلع صاح علي الآكبر
_ لا طلعين راسچ بالشارع صيحي هو يفوت .
هزت راسها وراحت تمشي سريع ضربت الباب
حسن : سمعتوا صوت الباب هاي ادغدغ بي .
سيف الدين : مثقفة نازوكية .

رجع علي الآكبر ضهره على تخم شغل
جگاره ومال على جهة ريــان يسولف
وهو وياه بصوت ناصي ويبتسمون
دخل جــود عصبي ويشمر بيده ويسب وينتر
مالت دُر راسها ما ادري شنو حجت بحيث جــود تحول
استند على باب الشارع وهي تضحك كتف ايده يستمع ويضحك
دخل وهو يحجي بصوت مسموع
_ اني وعشيرتي خدام تدللين زوجة اخي .

جــود : وهاي اسف الخاطر هل وجه الحلو
ولسان المعسول زوجة اخي ، اسف عيوني دارين عمران .
دارين : اوكي ما راح ارفعها باجر دام نزل نفس .
جــود : اني نزلت روحي .
دارين : yes .
جــود : لعنة الله على ثقافة خوووووووش .

فات جوة ما متحمل وهو يصعز على درج يدردم
صفگ ريــان بيده ونهض يأشر بيده
_ يلة حُــرة رنيم دارين للبيت .
حُــرة : يموت على تعدد .
ريــان : مصيبة هل نسوان .
علي الآكبر: المؤنسات الغاليات .
دُر : يموت على نسوان .
علي الآكبر: المؤنسات الغآليات يجلطنا .

دُر : انــور وصاني اني وعلي الآكبر حُــرة تبات يمي هل يومين .
ابو حسن : ودارين تبات عدنا جدتها تريد تشبع شوف منها .
دُر : حلو .
سيف : تجمع مثقفات .
ريــان : حراير تروح ويايَّ .
علي الآكبر: ضيفتي ماتطلع وياك توكل عيوني .
ريــان : لا والله صدك احجي .
_ شنو شايفني اضحك وياك گلت ضيفتي ما تطلع .
دُر : هل يومين ترجع عيوني اخذ مرتك وروح .

ظل صافن بوجهي عبالك يريدني اني هم ارفض
بقيت ساكته استمع الهم وبنفس الوقت ما اريد اعرف دُر
خجل يحجي اكثر وكف يحجي هو وياهم ورجع يحاجيني
ريــان : ها گاعدة ماتريدين تجين ويايَّ .
حُــرة : مايقبلون .
ريــان : انــور كون اليوم بالكعب تنضرب .
علي الآكبر: امين .

طلع وعافني دُر اشرت اليَّ ولدارين رحنا على بيتها
بدلنا ملابسنا منها وغسلنا المكياج ، فاتت شمس صاحتنا
على عشاهم رجعنا هناك كلهم ينتظرونا على سفرة
راحت دُر بصف علي الآكبر مبقي العا مكان ، واني بصف شمس
دارين ابو حسن طبطب على مكان بينَّ وبين الحجية گعدت بنصهم
اخر واحد فات جــود روحه طالعة گعد بصف علي الآكبر وصاح بجود
_ صار كم يوم مخلصين ناكل ونشرب اني وياه نطلع ونتونس رجعت .
دُر : هاي گدامهم كلهم اسبوع بعد ما يطلع وياك .
عاطت بيها جدتهم مصدگة كلام جــود ودُر ومنفعله
_ چا وصلت الرحم ؟
جــود : گطعنها النسوان صلة الرحم يجده گطعنها النسوان احووووي .
ذبت جدتهم الخاشوگة ورفعت فوطتها على وجهه وتنعي وهو ينعي
ام صفوان : لا ظلت اخوان لا ظلت اخوان راحت وانتهت يجدة ذيچ الأيام .
كلها شمرت الخواشيگ وياها واني بقمة التعجب دارين
صفنت عليَّ واني صفنت عليها مستغربين وتفز من تنعي
واني ضربت على وجهي مو سمعت جــود يكمل
جــود : خلوني يجدة بالضيم يا حال لا واحد نشدني
يا جدة على سوء الاحوال ‏ وأنا المثقفات يجده يهدن بگلبي جبال ،
مسوي علول علول مسوي تجمع للمثقفات مسوي علول
‏اي اي أنا گلبي يا جدة گلبي تعبان تعبان ومو زينة الاحوال .

‏ على كلامه والنعي نزلت راسي أضحك ضحك
‏ جرتني شمس من ايدي وصاحت
‏شمس : لچ عيني لا تضحكين ترى تلعب عليچ لعب
‏نزلي راسك تنزل وسوي نفسچ تبچين .
‏كلهن نزلت رأسها على أساس يبكون بس هم خربانين ضحك
‏وحسن وعلي الأكبر يضربون بجود وهو مصر ما يسكت
الجدة : ويلكم ليش هيچ ويه اخوكم خطية شابع ضيم .
جدة : وبعدني يا جده كلها تزوجت يا جدة
وانا بعدني أتخيل الحيطان نسوان .

صفنت جدتهم على جود ركزت على آخر كلماتي يمكن افتهمت
‏جاي نضحك ما جاي نبچي ، رفعت در وجه أحمر صاير دم
‏وعلي الأكبر عيونه تلمع من يباع عليها ابتسم لا إراديا من أشوفهم
‏ حاول يسكتتها أبو حسن رجعت تاكل وهي تمسح دموعها
‏ دارين تضحك وتهز برأسها ما راضيه وتنظر الجود بنظرات استهزاء
‏هو شافها وبعد ما يگدر يخلي شي بحلگه ، دارين من شافت انفعاله من نظراته استغلت نقطة عصبية وصارت تزيد بنظراتها حبيت حقارتها .

‏رن تلفوني استأذنت منهم وطلعت بره للگراج
_ الو الصياد .
_ ‏ ليش ما جيتي جنت منتظر اللحظة اللي
‏نگعد بيها أنا وياچ وحدنا عندي هواي كلام وياچ .
_ ما ردت أكسر كلام ابن عمي أنور بعد عريس كلمته مسموعة .
‏سد الخط بوجهي ، صفنت الجهاز الثواني رجعت اتصال
_ لا لا لا مو مقبولة من الصيادي يسد التلفون بوجه حراير .
_ حراير آجي أخذچ هسه لو شلون .
_ ‏اووي هاي شبيك حبيبي .
_ شنو ؟
_ حبيبي .
_ يروحلچ فدوة .

ابتسمت واستداريت على باب شفت دُر اجت يمي
‏أخذت التلفون مني وتحچي وياه سريع
_ يلة عيني عوف حراير اليوم ماكو اشتاق لحرة .
_ ديري بالك عليها دُر .
_ بعيوني .

‏سددت الخط أخذتني من يدي دخلتني جوا
‏ميثاق وريمان بتول وأخوات علي الأكبر موجودات كلهن بالمطبخ
‏بس دارين گاعدة هي والكبار وبيدها استكان جاي
‏بتسولف وياهم عبالك صار لها سنين تعرفهم
‏بس كملوا الجاي على الأكبر راح على بيتهم
‏ميثاق : بيت عمي صاير مضيف لبيت الرياش .
شمس : ها بلشنا .
دُر : عوفيها تحب تنسحل صايرة عبالها مثل قبل اسكت .
‏ميثاق : قبل عبرتها الخاطر عمي وعمتي عيديها
وشوف الأمهات شنو تخلف .
حُــرة : خطيه شنو يوجعها ؟
ميثاق : تفرضين نفسچ انتِ وياها على عائلة .
حُــرة : هالموضوع مزعلچ .
‏ميثاق: تغثون .
حُــرة : اي طبچ مرض واسكتي يا خايسة لا اسحل بيج المنطقة .

‏عافتني دُر وراحت على بيتها دقايق ورجعت وياها علي الآكبر
ومن الباب صاحتني وراحت على دارين حجت بـ اذنها
دُر : امشي حُــرة نرتاح تعبانين .
طلعت وياها رحت على بيها اول ما دخلت گالت
_ اخذي راحتچ علي الآكبر راح يبات هناك
حتى ناخذ راحتنا بالبيت ونسهر .
كلها دقايق ودارين واخوات علي الآكبر دخلوا علينا
فرشنا الفراشات على عددنا ونمنا ونسولف وناخذ صور
الى ان نمنا ، الثاني يوم فزيت من الصبح على صوت عالي
ركضت اسمع شمس تحجي وتگول
_ بس لا تسمم اروح اگعد علي الآكبر .
حُــرة : دُر شنو بيچ ؟
شمس : للصبح سهرانين ولا نامت بس تذب من راسها يمكن تسمم .

شهد ..

منبعد طريق طويل بين محافظتنا والسليمانية
وصلنا على شاليه مقابيل الشلالات والجبال
جديد راقي بس نزلت وگلبي صار يدگ براسي من الخوف
رفعت فستاني ومشيت دخلت اشوف المكان غرفتين
ومطبخ وحمام مجهز ومؤثث بالكامل
دخل الغرفة گعدت على سرير وانور رجع طلع
ودخل بيده جنطتي ، ذبها بالنص البيت
وفات مبتسم رفعت راسي شفته
عصرت ايد بيد ودموعي تجمعت بعيوني همست
_ اريد اهلي .
_ شنو ؟
_ وينهم .

حجاها واجه گعد بصفي اخذ ايدي باسها
_ اريد تنسين الدنيا كلها اليوم .
_ لا ما انساها انــور اني .
_ شنو خايفة ؟
_ لا شنو خايفة اني شهد قابل شكو واخاف .
نهض وهو يضحك وينزع بالسترة من جسمه
_ واضح ابد ما تخافين وايدچ ورجفتها الدليل .

جريت نفس طويل ورفعت عيوني نزلت دموعي
_ عادي اخابر امي ؟
_ مو اتفقنا تلفوناتنا تنغلق وتظل بالسيارة الثاني يوم ؟
هزيت راسي ذب القميص ظل بس بالبنطلون ألأسود
فتح الجنطة وهو بيده اختار ملابسي رتبهم على سرير
_ احسن شي ذبيتي البدلة قبل السفر .
_ اي .
دخل للحمام مايريد اخاف لان شاف وضعي كُله تخربط
_ جهزت الحمام فوتي اخذي شور واطلعي عيوني
حتى يفك تشنچ جسمچ .
_ ليش يفك تشنچ جسمي .
_ مو زين ؟
_ لاااااا .

ظل ساكت حاير استسلمت ونهضت دخلت للحمام
سبحت وطولت شگد ما اگدر ما اريد اطلع سمعت صوت
الباب الخارجي وصوته بحجي وياهم ، من طلعت عرفت
طلب اكل ، صارت عيوني بعيونه هو ما مسوي شي بس بجيت
اجه يتلمس بوجهي ويرفع براسي
_ شنو يوجعچ .
_ كلبي يوجعني .
رجع للجنطة طلع ملابس طلعة رتبهم وهو يفوت للحمام يحجي
_ بدلي اني هم اخذ حمام ونطلع نفتر راح اخذچ مكان حلو .
سويت مثل ما طلب بدلت طلع بدل بدون ما يباع عليَّ
من كمل اخذ المفاتيح وادري بي تعبان بس بجبر نفسه
طلعت وراه شفته فاتح الباب صعدت فتح الخريطة بتلفونه
صار كُل ما يمشي صوت يطلع يعلم اتجاهات الطريق
وصلنا لجبال ازمر صعدنا على جبل ايدي بيده يمشي
ويأشر على مكان يشرح اليه واني بس اهز براسي
من شاف ماكو احد شالني ويمشي ويحجي بصوت خافت
_ تخافين مني ؟
_ لا .
_ لعد .
_ ما ادري .
_ ترا انا اخاف عليچ .
_ والله .
_ وداعت هل شفايف .

نزلني حضني ويمشي ويسولف طبيعي على حياتنا الجاية
ويخطط جنت ادري يريد بس يخليني اطمأن
رجعنا بالسيارة افتر على منطقة ونزلنا بمطعم ياخذ العقل من الجمال
والترتيب يسحر المقابل ، سحب كرسي گعدت وهو بصفي
طلب اكل النا قدموا بترتيب اكلت بس ما ادري شصار بيَّ
اكل هو طبيعي واني شلون ما كان بس جان يحاول يوكلني
دفع الحساب ورجعنا للبيت من شفت المكان توسلته
_ عادي نفتر بعد .
_ تعبان والله شهد .

نزلت هو يقفل بيها دخلت غسلت وجهي وطلعت ذبيت شالي
حسيت بي حضني من ضهري وفتح القراصة نزل شعري
لوسط ظهري ما احبه طويل حيل واسود بسواد ليل
_ جنت بس اريد اشوف شعرچ بفترة الخطوبة .
_ ليش ؟
_ ظل مطبوع بذاكرتي من خطفتچ وانكسرت القراصة وانفتح .
ملت راسي هو يطبع بوساته خفيفة على رگبتي ويحچي بدفو
_ من ساعتها مارحتي من راسي من نشگ القميص
ولبستي قميصي ما گدرت انساچ وبكل مرة اتذكرچ روحي ترجف عليچ .

فرني يرفع بشعري يتلمس شفايفي خلاهم
بين اصابيعه الي مليانة وشوم
_ هل شفايف عذبني من يرجفن ما يريدن قربي .
_ متندم ؟
_ على شنو ؟
_ خطفتني .
_ لا والف لا .
_ ليش ؟
_ اول مرة اسوي شي صح بحياتي يوم خطفتچ
صحيت جنت غافل وعيت على دنيا وصرتي محورها .

باس شفايفي وهو يرجف مثلي همس بأذني
_ انتِ انظف شي صار بحياتي شهد لا تعوفيني .
_ اربع شغلات بس تبعدني عنك
الخيانة ، والكذب ، وتنطي بيَّ مقابيل
احد ، واهمهم تتقرب من الله سبحانه .
مد ايده وذب التشيرت يشوفني الوشوم
_ الله سبحانه يتقبلني هيچ ؟
_ اكيد اول علامة رضا الله عليك هو الندم
اذا ندمت على اخطائك بالماضي ، وقررت اتصحح من نفسك
وتقرر ابد ما ترجع الطريق الظلام والمعصية
معناها الله قبل توبتك مرة ابوية گال جملة انطبعت براسي گال
" من أجل صلاته يظن انهُ قرر من ذاته لا يُريد الصلاة
لكن الحقيقة الله سبحانه لا يُريد ان يراه "

هز راسه وگعد على سرير ما متحمل كلامي
_ الله مايريد يشوفني صعبة هل كلمة صعبة .
_ بهل حالة لازم نفرش السجادة حتى لو اكو شعور
بداخلنا يمنعنا نگعد نتوسل ونزعي ربنا يتقبلنا
والله سبحانه يتقبل الانسان اذا تاب وعصى ثم تاب
وعصى دام الانسان صادق بتوبته حبيبي .
_ نصلي .
_ ويطمئن گلبي وگلبك نبدي بداية صحيحة بحياتنا من اليوم .
_ اريد أبديها وياچ شهد .

وكف على مغسلة اني احجي وهو يردد ورايَّ الزم ايده
اعلم بي هو يعرف يتذكر من الطفولة شوية ، كمل واني اتوضيت
مقابيله هو صافن بيَّ ، حسيت الخوف انزاح مني وكلبي
دكاته سكنت من شفت شلون يستجيب الكلامي
دورنا على سجادات الصلاة لگيتهن بالمجرات
فرشت مالته واني وراه اقرا بصوت مسموع
حتى يرددها ورايَّ وطلع يعرف ما ناسي الصلاة
بس يحتاج احد يذكره ، بمجرد ما كملنا التفت باس راسي
_ ما يحرمني منچ ربي شهد .
_ ولا يحرمني منك المدگدگ مالتي .
_ يريدچ .
_ وانا ملكك .

سد السجادة رفعني على سرير ياخذ بوساته بكُل احترافية
فصلني عن العالم صرت اني وياه نسيت الكون كُله بين ايده
جانت ليلة زيادة حُب زاد حبي اضعاف من اشوف خوفه وارتباكه
عاملني معاملة الزجاجة ويخاف يخدشها احتواني بحُب احتريته بعشق .

دُر ..

رفعت شعري گعدت على ميز الطعام دخل علي الآكبر
مثل الانقلاب بعد مايشوف احد رفع وجهي وهو يرجف
_ شكو شبيچ شصاير ليش هيچ وجهچ منو وياچ
شبيها بطنچ تسمم لو استبراد توجعج حيل توجعچ ؟
خليت راسي على صدره بعد ماعندي حيل رفع شعري ايده ترعش
_ شبيهااااااا لچ شمسسسسس شبيهاااااااا .
_ والله ما ادري والله من الفجر هيج صار بيها فزيت شفتها بالحمام .
_ من الفجرررررر واني شنووووووو ما ادري غير تحجين .

رفعت راسي لزمت بطني ابجي من الوجع معدتي مردتني مرد
_ علي الآكبر.
_ روحه لچ بوية روحه احجي شبيچ .
_ أخذني مستشفى حباب .
_ سيارة لك جوووووود شغلتهاااااا روحي شووووفي شووووووق .
ابو حسن : لك هيووووووو خبصتنا ولك دنيا صبح بس اسكت .
_ شووووف حالهاااااا وانا ما ادري اخررر من يعلم .
_ لو تبطل رجفتك احنا بخير .
عافني وطلع بالگراج خبص جــود وسيف الدين خبص
وهمَّ بعدهم نايمين النوم بعيونهم ، بدلت اجه هو يلبسني
عمتي تحجي وهو بعد ما يسمع أحد سندني امشي والدميا تفتر بيَّ
بس طلعنا باب البيت شالني يمشي سريع حضنته خليت راسي
برگبته اون من الوجع وهو يمشي سريع
_ سودة علية لچ بوية دُر .
_ بطني علي الاكبر بطني .
_ حسدوچ نازوكيتي .

ابتسمت هو يحاول يخليني اضحك بس خوفه سيطر عليَّ
جــود يسوق گعد بصفي حاضني جسمي صار يرجف من التعب
تعبانة ما نايمة صار ايام ، بس وصلنا على المستشفى
‏ رجع شالني وجود ظل يصف بالسيارة دخلنا على الطوارئ
‏دكتورة اجت بسرعة شافت وضعي بقت
تسألني وكتبت على أدوية راح يجيبها
‏وأنا أجاوب على سؤالها بس رجع حولتني على دكتور نسائية
‏توترت أكره هاي المرحلة علي الأكبر يكرها أضعاف
‏بس من خوفنا نضطر نراجع ، دخلت على دكتورة
‏ما أريد يعوفني علي الأكبر إيدي لزمت إيده ما گدرت اعوفه
‏استقبلتني الدكتورة لاحظت خوفي شرحت حالتي ومرض رحمي
‏طلبت من يمي أنام على سرير حتى تنفسي تخربط وضع تخربط تفكيري تخربط علي الأكبر حال مو أحسن من حالي خليت المادة على بطني
‏والسونار جريت نفس غمضت عيوني وأنا أسمعها تگول
" مبروك ماما أنتِ حامل "

‏من الفرحة گعدت على حيلي تلمست بطني
‏وعيوني تصب ادموعها
_ سمعت علي الأكبر أني حامل .
‏بهت لونه وجان عكسي ابد ما فرحان سألها وصدمني
_ دكتورة شلون وضعه ؟
_ عال العال تمام .
‏هز راسه وساعدني انزل وهي تكتب علاج وتعلمني على نظام اتبعه
‏ طلعني وأنا بين ايده صفنت بوجهه وسألته
_ ليش ما فرحت .
_ خايف عليچ .
_ من شنو ؟
_ يروح مثل القبلة تتأزم حالتچ مثل كل مرة .
_ ليش تفاول على ابنه يمكن هي مرة غير عن كل مرة .
_ اتمنى ، أنا ما يهمني غير أشوفچ فرحانة .
_ وأني بهل ساعة طرت فرح .

‏رجعني للسيارة بشر جود جود بالشارع
يهلهل صعدني صفگت وياه من الفرح
‏بس الخوف القلق على ملامح علي الأكبر مخيفة
‏من الباب بعدني أنزل وجود دخل بشرهم
‏رغم الخوف الواضح عليهم بس عمتي هلهلت من كل كلبها
وشمس وياها وعمي من الباب يبوس براسي علي الاكبر
مرعوب ما دخل اجت حُــرة حضنتني ودارين باركت اليه من بعيد
‏رجعت على بيتي ما أريد أسوي شي كنت خايفة مدد على فراشي ورفعت رجلي دخل علي الأكبر وأنا أضحك سألته
_ شنو بعد لازم أسوي حتى أحافظ عليه أريده من كل گلبي أريده .
_ وأنا أريده فرحان بس تنطيني وعد إذا صار شي ما تنتكس حالتچ .
_ ليش تخوفني الخاطري لا تحچي هيچ الخاطري .
_ وحگ حُب علي الفاطمة فرحان وفرحتي ما انطيها لشخص
وزادت فرحتي من اشوفچ فرحانة بس اظل خايف عليج
‏لأن أنا وياچ نعرف وضعچ .
_ خلينا نعيش كل شعور الحال من نخلط الامور خلينا فرحانين .
_ إذا ولد سمي جبل من هسه ثابت .
_ واذا بنية .
_ نختار اسم يليق بأميرتي الجديدة .
_ لا إن شاء الله ولد لان أريد أظل بس أنا أميرتك .
_ أنت ملكة گلبي لچ أنتِ روحي أنتِ روح على الأكبر .

‏نمت بحضني من التعب والوجع ما حسيت بعد بشي بعد العلاج
‏الثاني يوم فزيت من النوم اسمع صوت طگطگة بالمطبخ
_ حبيبي هذا انت .
_ اي عمري يلة صح النوم .
‏آجه يشوفني ويصفگ حتى انهض رفعت الغطوة اريد اوكف
واشوف بجامتي عبارة عن دم طگيت على راسي بكل قوتي
واني املخ بروحي واصرخ بعلو صوتي
_ همممممم راح همممم راحححح ليشششششش
على اقل بس يثبت يومين ليشششش هيچ ليش يموووووت
اررررريد اصير ام شوكت اصير ام ليش ربي اريد اصير ام
اريد طفل اريد ابني اريد اشيل طفل ارررررريد اصيررررر ام .

لزمني بكُل قوته من ايدي يمنعني اضرب روحي
وكلها ادگ بالباب بسبب صوتي العالي واني اكررها
_ شوكت اصير ام هم مات راح ابني بعدني ما فرحانة بي
ليش نمت لو باقية گاعدة افرح بي حتى ما لحگت افرح والله بعدني .
_ راح يجي غيره لا تسوين هيچ ابوس راسچ ابوس ايدچ .
دفعته واني املخ بروحي ما اقبل اسكت باوعت بعيونه واني
اضرب على گلبي بكُل قوتي واصرخ
_ ليش اعيش شنو فائدة حياتي واني ما واح اصير ام .

عافني وطلع فتح الباب دخلت حُــرة من شافت الدم
حضنتني تبچي على بحيتي ، واني اناشغ واصيح
_ عذبوني ليش خلوني هيچ مستقبلي معدوم معدوووووم .
_ حسبي الله ونعم الوكيل عليهم حسبي الله ونعم الوكيل.
_ حسبيّ الله ونعم الوكيل وهم اريد انتقم منهم راح انتقم منهم .

رجع علي الآكبر وجهه ما يتفسر انطعن طعن
جبرني انهض دخلني حمام غسلني واني بقمة انهياري
بدلت واني بالحمام همست بتعب هلكت من الصراخ
_ اخذني ازور اريد ازور دخيلك .
ما جاوبني بس طلعني ما قابل اخد يدخل علينا
بدلني لبسني عباية وهو يعدل شالي سألني
_ تزورين ابا عبدلله واخوه ابو الفضل العباس ؟
_ اي اي اريد اروح ما اريد مستشفى اريد اروح الهم .
طلع عباية الصلاة شمرها بجنطة وصعدني بالسيارة
طريقها مو بعيد ، بدون ما احجي وياهم صعدني سيارة
عمتي ما قبلت نروح لبست عبايها وصعدت ويايَّ
طول الطريق بس صوت نحيبي مسموع ، وصلنا نزلت ملهوفة
دخل هو من الرجال واني من قسم النساء وعمتي ساندتني
ما گدرت افوت بس گعدت من الوجع بيت الحرمين
بجيت واني ابجي اسولف وياهم
_ بديت حياتي الجديدة هنا يمكم عقدت واجاني علي الآكبر
عوض على عذاب اهلي ، بس انحرمت من اهم شي
انحرمت من زينة حياة الدنيا اجاني العوض بس
بعد ما اگدر اصير ام وهذا حلمي والله حلمي اصير ام
وعلي الآكبر اب حتى اعيش اطفالي عيشة اني جنت اتمناها
بكل مرة يوگع يظل عندي امل بس هل اسقاط هدم حيلي بعد .

نزلت راسي اناشغ علي الآكبر عافني وامه يمي وراح دخل
للأمام العباس (علية السلام ) يخفي كسرته مني
بقيت ابجي الى ان انهدم حيلي ملت راسيعلى عمتي
حضنتني وهي تبجي على حالنا واني اباع على رايح والراجع
الحد ما شفته من بعيد راجع رافع راسه گعد بمستواي
رفع راسي عيونه مصبوغه دم وهو يحچي بصوته الحنون
_ امشي الخاطري نروح مستشفى مو زين تظلين هيچ .
_ تعبت .
_ بيَّ كون التعب اگدر اخذه منچ ويصير كله بيَّ .

ساعدني امشي وعمتي راحت تزور على سرير طلعني گعدتي
بالسيارة يغسل بوجهي وبيدي شربت مي ما اتقبله ارجع اذبه
اجت عمتي رجعنا وتوجهنا على دكتورتي مو مستشفى
دخلت عليها منتهية من شافتني عرفت بدون ما احجي
ساعدتني اصعد على سرير سوت سونار ما حجت طولت طولت
خلص صبري عمتي مقابيلي فتحت صوت اسمع نبضات
فتحت عيوني على وسعها واشرت بيدي بتعب
_ شنو هذا الصوت .
_ ابنچ موجود .
_ والنزف .
_ تهديد رحمچ ضعيف .
_ والطفل .
_ موجود وبي نبض .

ضميت وجهي ابجي واناشغ راحت فتحت الباب دخلت علي الآكبر
_ خبلتني اليوم در روحك .
_ بعدها مصدومة دكتورة .
_ وانت هم وجهك ما يتفسر افرحوا عيني افرحوا
الطفل موجود وبي نبض لا تخافون عيوني .
_ موجود والـ ؟
_ لالا النزف شي اعتيادي لان رحمها تعبان بس الطفل الحمدلله موجود
وهل حمل اني كل مرة امل ما انطيكم بس احب ابشركم هل حمل ناجح .

لزم راسه وهوَّ يتشكر منها اشرت اله اجه يمي حضنته
واني اشهگ وهو يوجهه كلامه للدكتورة
_ اذا تبجي يروح الطفل مو .
_ اي .
_ بعد ما ابجي ولا احجي بس اتنفس .
ضحكت الدكتورة وهو يمسح بوجهي بالكلينكس ويبتسم
_ كافي بجي بوية راحت عيونچ .

نزلت من السرير تشكر من الدكتورة
_ دُر راح اسجل علاج ضروري ما تفوتين منه ولا موعد
ومنها ابرة هسة حالاً تضربيها لان الحمل مهدد .
دُر : هسة اضربها والله هسة وما افوت علاجي علي الآكبر موجود مو .
علي الآكبر: بعيوني صار .

طلعت منها جسمي يرجف ما مستوعبه حقيقة لو حلم
لازمه بطني اريد اظل احس اني حامل ببطني طفل روح اكو روح بطني
دخلت على ممرضة ضربتني ابرة خلتني نص ساعة نايمة
ورافعة رجلي ، طلعت للبيت ما شفت احد اخذني على بيت
نمت بفراشي فاتت حُــرة تبوس براسي خايفة عليَّ
_ راح يجي ريــان يشوفچ تخبل من عرف شصار بيچ .
رجعت راسي على مخدة عيوني توجعني من البجي البيت
كله البنات منظفي من طلعت ، وحرة ما عافتني
دخلت المطبخ تسوي اكل وتحجي هي وهي الاكبر
اجت دارين يمي تحجي عن بنية صديقتها نفس حال رحمي
وصار عدها اربع اطفال وتنبهني لازم الترم
دخل جــود وبيده ماعون مشاوي حار وخبز حار ومقبلات يصيح
_ طررررريق طرررريق عفت الشغل وشلون سوين ماعون مشاوي
يرد الروح لزوجة اخي المثقفة .
وكفت دارين وهو گعد بصفي مبتسم بقهر
_ شصاير لعيونچ دُر والعباس انقهر من اسوفچ هيج كلبي ينمرد .
_ صدك .
_ ماتعرفين شكثر محبتچ بگلبي انتِ عزيزة عليَّ بمعزة علي الآكبر .
_ وانت بغلات علي الآكبر اقرب شخص اليه من بعد علي الآكبر .
_ چا اكلي الخاطري .

علي الآكبر مستند على باب يشاهدنا ويبتسم
ودارين گاعدة بالمطبخ هي وحرة يباعن ويضحكن
اني اكل وهو لازم الشيش يطلع وحده بعد وحدة
الى ان كملتهن شربني عصير برتقال طبيعي وهمس
_ الف صحة وعافية زوجة اخي النازوكية .
_ I love you جودي .
_ وحگ علي انا I love youu .

طلع مثگل وجهه ما يلتفت بنظرة على دارين لان موجودة
دقايق ودخل ريــان وعلي الآكبر اجه يمي خايف
ظل بحجي يرزل من شاف وضعي حضني صبّرني باركلي
وظل هو وعلي الآكبر يسولفون فاتت حُــرة وهي تگول
_ الأكل جاهز تعالوا اكلوا ، علي الآكبر النسيب اكل وگول شنو رأيك .
راحوا بالاستقبال دارين اجت يمي
_ بعدكم حرب انتِ وجود .
_ شايف نفسه كُلش .
_ تدرين جــود ماكو مثله والله بس ما ادري ليش هيج وياچ
حتى هو يتسرسح على شخص من يحجي انكليزي
انتِ ابد ولا يتأثر .
_ هم حظي ههههههههه صار عدو عزا عبالك قتلت واحد منهم .
_ بعده ما متعود عليچ يلة ميخالف .
_ واني ما انتظر يتعود اخر همي هل جــود .
سكتت لثواني تحمحمت وسألتني
_ هو منو اكبر جــود لو علي الآكبر ؟
_ علي الآكبر .
_ بس ماكو فرق بينهم ؟
_ اي صح جــود وعلي الآكبر نفس الضخامة والطول .
_ حلو .
_ عجبچ ؟
_ منوو جــود ؟
_ لا فرق الطول والضخامة .
_ احممم اي اي حلو .

ساعدتني رحت تمددت يمهم وهمَّ ياكلون
حُــرة تجهز الجاي ، بس كمل باس راسي ريــان وطلع
يريد ياخذ حُــرة ما قبلت الثاني يوم اجتمعوا البنات
وفات سيف الدين وجود وعلي الآكبر ونرجس وسراج الدين علينا
جهزنا الاستقبال بكُل ما تشتهي الأنفس من اكلات وحلويات
شغلنا فلم وكلنا سهرنا جــود تمدد اول واحد واني وعلى الآكبر على تخم
كُل ما التفت اشوف دارين عيونها ثابته على جــود وهو ولا عبالك
ما مهتم هذا الزاحف هيچ طلع ثگيل صدمة العمر ولك
رجعت اندمج بالفلم واريد اخذ قطعة بيتزا ورجعت لمحتها
تصفن بي وتبتسم ايدها على خدها تتأمله .

اشرت لحرة بعيوني هم ركزت بيها
خلص الفلم نهض يصفگ وينطي رأيَّ ويشارك ويضحك وياهم
ويحشش وعيَّ على كلامة تبتسم صدت نظراته عليهه من شافها
نزلت راسها سوت نفسها تاكل ، ارتبك ونلفت انتباهه
صار يسرق نظراته عليها بين كل دقيقة والثانية الى ان
طلعت من الاستقبال راحت للمطبخ حُــرة راحت وياها
دقايق ورجعت بعد ما رفع عيونه عليها علملها معاملة
كانما ما موجودة من تأخر الوقت بداها سراج الدين اخذ نرجس
وراح ، وشمس وشوق اخذن اخوانهن ودعني لان من الصبح
راح يرجعن على بيوتهن ، وصلني على الآكبر على غرفة
وهو يهمس يتوسلني
_ ما اگدر اعوفچ وحدچ يصير ابات هنا يمچ والبنات بالاستقبال .
_ اي ما اريد تعوفني ظل قريب مني .

فرشن البنات هناك وهو نام بصفي يدلگ ببطني
_ صير بطل لك بابا اريدك صنديد اسكندر قوي
تعال لك تعال نلعب لعب انا وياك .
_ بيت الرياش خايفين من واحد يجيهم الثاني .
_ بعلي نحودهم حود نسبيهم سبي اغمهم غم .

نمت على ايده واني اضحك وعلى هل خوف يوم مرن ويومين
واسبوع الى ان اجه ريــان مصر حُــرة تروح وياه
وهي قابلة ودعتني وراحت بيوم رجعت شهد وانور من سفرتهم .

حُــرة ..

طول الطريق ايده بيدي مشغل اغاني محتفل برجعتي
صورت ونشرت على حسابي الخاص ، بالثواني اهلي شافوا
بس شفتهم مشاهدين سويت الهم بلوك نص الطريق رجعت فتحته
خليهم يشوفوني مرتاحة بدونهم العارات .

باس ايدي قبل لا انزل وتلمس خدي
_ اليوم بليل اجي عندي حجي وياچ .
_ ما راح تنزل ؟
_ بيت فارغ بس انت وياچ والشيطان ثالثنا يصير ؟
_ رنيم الشيطان ؟
_ رنيم بيت امها .
_ عزا شنو اظل وحدي بالبيت ؟
_ صفية موجودة .
_ تعال انت .
_ ما اگدر والله اعرف نفسي مو امان .

نزلت طبگت الباب بكل قوتي فتحت صفية الباب
خطية صار بيها توحد كل هل فترة وحدها
گعدت وياها اسولف الها شصار بهل اسبوع
واخبار دُر ، فاتت وفاء وبقمة الصدمة صاحت
_ دُر حامل .
_ آي الحمدلله حامل وعلي الآكبر طاير بيها .
عافتني وراحت عبالك ضرتها حامل مو بنتها

طلعت من المطبخ من سمعت الباب ينفتح دخل انــور يضحك
_ اتفضلي شهدي .
حُــرة : نورتونا ولكم عيني البيت مو حلو بدونكم .
شهد : تي مو على اساس انتِ گاعدة بالبيت .
حُــرة : اخذوني اهلچ بديلچ .

صفگت بيدي ورحت افتر داير ما داير انــور
_ لك عيني عين الباردة طالع تذبح ذبح من الجمال مورد
شنو كل واحد يتزوج يصير حلو .
انــور : استلمتنا من الباب بنت الحيوان .
_ ارحب بيكم فوتوا فوتوا كل الهلا بيكم بيت زوجي المستقبلي .
شهد : حبيبي نروح نعيش بيت وحدنا ؟
حُــرة : لااا اسفة بيتكم هذا بيتكم والله .
انــور : فوتي شهدي بيتچ هذا .
رحت قريب منه همست بصوت خافت
_ ميصير هيچ ابن عمي مو بعدين تاخذ علينا شهد .
_ خليها تاخذ .
_ ادگنا بالنعال .

لزمني من ملابسي ودفعني بعيد منهم اخذها وصعد
عمي حظوظ نسوان مسيطرات مثل حظي
رجعت للمطبخ اساعد بصفية جهزنا السفرة فات انــور
ويوسف عمي سوية ، نزل انــور وفاء وراه
كلنا گعدنا اخر شي اجت شهد سلمت كلها ردت السلام بس وفاء
_ بس ياريت تطلعين لطيفة مو مثل اهلچ .
_ وشبيهمممممم اهلي ؟
_ همج .
انــور : هااااااااااا سالمين شكوووووووو شكووووووو .
وفاء : هذا رأيي بيهم والكُل يعرف من زمان .
شهد : اهلي تاج راسچ هل همچ لو تصيرين منهم
چان عائلتچ كلها صارت بخير كلچ خلگ وحدة انانية
تحبين نفسچ وبسسسس على اقل الهمچ ربوا احسن تربية
وصنعوا من عدنا اسود ولبوات ، الهمج يفدونه بروهم
انتِ تخلين اولادچ كبش فداء حتى تفرحين روحچ انانية انتِ انانية .

كملت كلامها وفاء فاتحة عيونها على وسعهم مصدومة من
نبرة صوت شهد الواثقة وقوة شخصيتها ، كل ظنها من تخلص
تعوف الاكل وتروح بس شهد سممتها وكملت اكلها طبيعي
ولا كأنها موجود او حجت كلمة ، خلتها تفور تباع على يوسف
ضربت ميز الطعام وراحت من ضحكت بوجهه وهي تصعد تصيح
_ حلو والله بيرفكت واحد جاب بنت ياسين ارملة ومطلقة مرتين
السانها اطول منها ، وهذا الكبير دخل علينا بت همج من اول
يووووووووم الها بيتي تجاوز على امه وهووو سامت مثل الزمال .
ريــان : هذا البيت موووووو بيتچ مووووو بيتچ
واذا الوضع ما يعجبچ تگدرين تروحين وين ما يعجبچ
وجودج وعدم وجودچ صار عدنا واحد ماكو فرق .

اكل قليل يوسف ويحب كلينكس وهو يمسح يحچي بكُل هدوء
_ تصرف قبل شوية وتعاملك ويه امكم ما اريد يتكرر
تظل امكم واجب عليكم وعلى زوجاتكم احترامها اولادي .
شهد : اعتذر منك عمو بس هي نرفزتني .
_ حقچ ما اريده يتكرر هل تصرف فهمت ريــان فهمت انــور ؟
ظل انــور منزل راسه ياكل ولا عبالك الموضوع يمهم .

الى ان خلص وصوت الأذان واضح عالي ، راح يتوضأ
شهد يمي وما اشوف غير انــور البيت رش السجادة يصلي
طلع ريــان من الحمامات صار صنم جامد يشوف انــور
راح يمشي گعد وهو مبتسم يشوفه بهل حال رفع ايده على شهد
يسوي الها اوكي وهي هم سوت نفس الحركة بخجل .

من كمل تعامل وياه طبيعي
_ تقبل الله اخوي
_ منا ومنكم صالح الأعمال .
اني حجه هيچ وطگيتها بضحكه التفت انــور
واجه يمشي بتجاه المطبخ رفعني من ملابسي طرت
هاي ثاني مرة اجرب الطيران
_ توبة والله ما اعيدها بس شنو هل اسلاميات تزوجت لو
دخلت للإسلام من جديدد.
_ شنووووو ملحد اني ملحد .
_ الصراحة اي جنت شبه ملحد .
اجه ريــان لزم ايده يضحك ويصيح بي ينزلني
_ اخبزهاااا خبزززززز سيطررر عليهااا تزوجهاااا وسيطر عليها .
ريــان : لك هاي تسيطر علينا وما نسيطر عليها .

نزلني طفرت بظهر ريــان وانور اخذ شهد وراحوا
اريد اطلع لزمني من ايدي واشر بيده لصفية نطلع
_ وين تروح اخذيني وياچ لچ عيني صفية .
رفعني من خصري على قاطع المطبخ صاير قصير صرت بمستواه
واني گاعدة حط ايد منا ومنا ومال راسه ومثبت نظراته على شفايفي
_ كل يوم يمر وانا ما اگدر اقترب منچ ياخذ من عمري .
_ اسم الله على عمرك صيادي .

تلمست قميصه رفعت اصبعي على رگبته اتلاعب بي
رفع وجهي ثبته بيده وعيونه تلمع لمع كأنها تگول احبچ
بس بلغة العيون تحول كلامة للجدية وخوف بنفس الوقت
_ قبل لا نحدد شي لو ترجعين على ذمتي مرتي حرتي
لازم تعرفين موضوع مهم يخصني والله حُــرة والله ما اريد تتأثرين
لا بيَّ ولا تخافين من احد حتى لو رفضتيني اظل سندچ
وتعيشين هنا معززة مكرمة دراسة وشغل وبيت وسيارة
كلشي يوصل الچ مو شرط تتزوجيني اهم شي اني گلبي مطمئن انتِ بخير .

تمسكت بوجهه مثل ما متمسك بوجهي وسألته بخوف ورهبة
_ شصاير خوفتني ؟
_ انا مريض .
_ مريض ؟
_ صرع نفسي .
_ عزززززا .

ضربت على وجهي وابتعدت لزم ايدي وصاح وهو يهز راسه
_ اسمعيني .
_ شنو اسمع .
_ بعدچ صغيرة انتِ وانا اكبر منچ بهوووواي
فوكاها مريض صرع وانتِ صغيرة الف واحد يريدچ .
_ الف واحد ؟
_ امووووتهممممممممم لچ امووووتهمممم .

حضنته واني ابجي جسمي يهتز بين ايده
_ مريض انت مريض .
_ حُــرة جنتي ما تريديني اگول عادي ابتعد منها وتبتعد مني ما حجيت .
_ شلووون ما تگول واني اني اضغط عليك .
_ لچ من عرفتچ لليوم ما صار عندي نفسيتي تعدلت من رحتي رجع .
_ يمكن يصير بيك شي .
_ تخافين .
_ امووووت .
_ من عمري على عمرچ حرتي .

يمسح دموعي يبوس بعيوني وهو مبتسم بقهر
_ تنزل دموعچ عليَّ .
_ گلبي صار يوجعني ، يعني من خليتك تثلچ من سافرنا جنت مريض ؟
_ اي .
_ ومن اضربك ؟
_ اي .
_ اسفة صيادي .
_ احبچ اني حُــرة خايف تعوفيني ردت ما احجي
بس يگولون حرام لازم تعرف كلشي قبل الزواج .
_ اني احبك مو بس انت تحبني لو موووو مريض وشايب .
_ ههههههههه شايب شنو ولچ بعدني شاب .
_حضنته وهو حضني بكُل قوته
_ الف واحد موو ؟
_ الي يفكر يقترب منچ اصيده صيد .
_ شنو اكثر شي تحبه بيَّ .
_ ما تحتفظين بمشاعرچ .
_ قصدك من احب مفضوحة اخبص الدنيا .
_ اخبصي الدنيا يا احلى دنيا شفافتها عيني .
انــور : لككككككككككك انت وياهاااااااااااا امشي اطلع برا انت
امشي مووو راحة ادري بيك موووو راحة .

طفرت منهم صعدت وانور يهدد بيَّ ويصيح على ريــان
- ميصير لك حررررام روح كمل اجراءاتكم حتى تتزوجهااا امشي .
حُــرة : مدخل روحه بكلشي .
انــور : راضية بنت الحيوان قابلة فووووكاهاااااا .

ريــان واكف يضحك غمزت اله وصعدت فوك
الثاني يوم اسمع صوت جوة عالي طلعت اشوف منو
دخل ابو حسن وام حسن وعلي الآكبر وجود وياهم
استقبلهم انــور اول ما گعدوا سأل علي الآكبر انــور
_ وين شهد ؟
انــور : بعدها نايمة بغرفتي .
كتمت صوت ضحكتي وهو گعد ظل علي الآكبر بهز برجله
وايده على راسه يصبر بروحه من انــور غسلت ونزلت ركض
سلمت وگعدت وياها اشر انــور
_ روحي لغرفتي گعدي اختهم گولي الها اخوانچ هنا .
علي الآكبر: انــور احترم روحك راح اگوم ايبس ضلوعك .

رحت بسرعة گعدتها ورجعت نزلت هي انخبصت خبص
نزلت تركض حضنت جــود بكل قوتها وبجت
جــود : منووو وياچ انوررر احجي ليش تبچين ؟
علي الآكبر: هذا گدامي اغمه الچ غم بعلي .
شهد : لاااا والله حباب انــور بس اني اشتاقيت الكم كلكم .

راحت تبوس بيد امها وابوها گعدت بنصهم
واني رحت اجهز الضيافة ورجعت أسأل على دُر
_ شلون صارت فدوة بالي يمها .
_ الف الحمدلله احسن .
انــور : ليششش دُرررر شنوو بيهاااا ؟
علي الآكبر: مو جنتوا مسافرين ما نريد نقلقكم .
_ احجي شبيهاااا ؟
_ حامل مني اختك .
ظل صافن انــور يهز براسه ويعض بشفته
انــور : يوم لأختيك تصير حامل مني .

دار وجهه قدمت الضيافة سألتهم على دارين راجعة البيت ابوها
بين سالفة وسالفة كلهم ترخصوا يروحون وشهد تبجي وتودعهم
اخذها علي الاكبر وجود على صفحة يحجون وياها قبل لا يطلعون
اثنينهم شالوا ظرفين خلوها بيدها ودعوها وطلعوا
وابوها لبسها گلادة وامها سوار قبل لا يطلع ابوها لزم ايد انــور
_ امانة الله ورسولة عندك شهد خليها بعيونك هاي قطعة من گلبي
اذا بيوم منَّ ألأيام زعلتها وحق عيونهاااا اذا نزلت دمعة منهن
بسببك يا انــور اخذها منك بعد ما اخليك تلمحها .
انــور : انتوا تتعاطون تهديد مو بديتها حلوة .
ابو حسن : ما تعرف شگد گلبي محروك من فراگها
جانت تارسه البيت بضحكتها من راحت عافت فراغ بالبيت وبگلبي .
انــور : بعيوني شهد بدون ما توصيني وصيها هيَّ عليَّ .
ام حسن : لا بدون ما اوصيها هي واجب عليها ادير بالها على زوجها .

سلموا وكلّهم راحوا حضنها يبوس بيها عفتهم وطفرت فوك
خابرت على ريــان من جاوبني صوته بعده مببن نايم
_ شوكت تتزوجني .
_ شنو .
_ عرسنا شوكت ؟
_ ههههههههههه شكوو من الصبح يا ستار .
بعده يحجي ويايَّ واسمع صوت بنية تدلع بكُل وضوح صاحت
_ يلة حبيبي الريوك جاهز تعال نتريك تعبنا ههههههههه .
حُــرة : هاي رنيم ؟
احس بي انخبص وصارت اصوات عالية طبگت الخط رجع اتصل
_ حُــرة اني جاي عليكم هاي مسافة الطريق .
_ هاي رنيم مو ؟
_ اي رنيم .

سديت الخط رحت على غرفة وفاء دكيت الباب طلعت بسرعة
_ خير يا طير من الصبح .
_ اريد رقم رنيم بسرعة .
_ شكو .
_ اريد رقمهاااااا .

راحت على تلفون طلعت الرقم ترد واني اكتب
اتصلت عليها جاوبتني بنفس الدقيقة
_ رنيم هاي انتِ ويه ريــان جنتي .
_ شنو ؟
_ رنيم عليچ الله احجي الصدك حبابة هاي انتِ جنتي
بيت ريــان الثاني احجي الصدك الله يخليچ هاي انتِ .
_ لا اني بيت امي ومريضة خابرته مرتين ما يجاوبني .
_ يعني هاي موووو انتِ وياه .
_ ليش شنو صار الووو حُــرة الووووو .

يتبع ..

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد ..
تنزيل ستوريات عيد الغدير @hmoo2bot
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
تردون بارت هسة لو باجر

@Ahme96bot
2024/06/26 02:02:42
Back to Top
HTML Embed Code: