- النص المستخرج من الصورة: 📝
T
B
..
١:٤٩ ص
عزمي: علمي من علمك
بطريقهن للمزرعة
عامر: ليش مو طايق امین
عزمي بكرهو انت اخو مزاجي
عامر : والله صاير معدل
عزمي
الله يهنيك فيه
عامر لا دخيلك ما دخلني انا بحدا واصلا يمكن اقطعلك كرت
عزمي مو مشكلة بس يتعطيني نسخة مفتاح الموتور
عامر ليك خدو وانا بصير استعيرو منك
عزمي كمان فكرة ... دخيلو ابن العم الفهمان
عامر على راسي صهري الاستغلالي
ضحكو بصوت عالي كانو منسجمين مع بعض لدرجة ويمكن
لو محمد معهن بيكتمل الطقم نزل عامر وبقي عزمي ناطرو
عامر: يا وينك
امین اهلا والله
عامر: بعتني محمد
امین وینو
عامر..... اي مو فاضي
امين لحالك
عامر: لا معي عزمي
امین شو عزمي ما بيتسلم علينا
من بعيد عزمي وبقرف حكى
عزمي: اهلين
امین فوتو بلا
عزمي مستعجلين
امین علی شو مستعجل وحالتك حالة
عامر: نفسية عريس
امين اي اذا هيك كمان موحجة
عامر: وين الامانة خلصنا
امين تكة
شد. ١٥جع حاما شنتة شوى تقبلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
شوي ورجع حامل شنتة شوي تقيلة
عامر بخوف شو هاد
امین: اسأل ابن عمك
اسا
عزمي: ما فتحتها يعني
امین : لا والله اسمها امانة كأنو
عزمي اه انسيت انو اسمك امين واسم على مسمى
امین سامع ابن عمك
عامر: ههههه اي بيمزح
امین صارت معکن
B
عزمي من زمان يعني .
عندك
امين من شوي اجى واحد اعطاني اياها
عامر مبين شغلة تقيلة
امين كان لازم اجيتو بالسيارة
عزمي: ما منعرف قلنا شغلة كم مليون
امین بلا تفوتو
عامر: غير مرة يلا اودعناك
حمل الشنتة وركب ورا عزمي والشنتة بيناتهن
عزمي شو فيها لك عامر
:عامر ما يعرف بس مبين تقيلة
عزمي هاد ابن عمك ناوي يروحنا
عامر: الله يسترنا منو
كنت قاعدة جنبو وارتحت لانو رايح الوجع منو والكل تركوه
يرتاح
بلسم كيف صرت
محمد من بعد ما اشربت كاسة المي ارتحت
بلسم : الحمد الله شو اقتنعت يعني
محمد رغم انو مستبعد الفكرة بس كلشي بياكدلي كلام عمي
صحيح
..... انا جوعان كتير
بلسم خسى الجوع تكه ويكون الاكل جاهز
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
محمد....
اسا
B
ترکتو ورحت سخنتلو الاكل كنت سامعة صوت موتور عامر
وصوت حكيهن وقبل اطلع افتح طلع محمد ضليت مراقبيتو
لحتى فتحلهن كانو حاملين شنتة
عامر: شو فيها ولاه
محمد فوت خلصني
والاحسن يفوتها لغرفتنا
عزمي تاني مرة بتقول
محمد: خلص يا زلمة انا لو بعرف بدي امرض ما طلبت
عامر: يعني ناوي تولع التلة بعرس عزمي
محمد: شو عرفك
عزمي: ياعمي الكفو كفو
عامر: افتحها یا محمد
محمد مو وقتو
عزمي براحتك
محمد انا تعبانها
عامر هههه مو رايحين
محمد بدي
اتعشى
عزمي بيطلعلك ابن عمي نزلت الاكل علينا مثل السم
عامر لا ترد عليه المنسف الي قدامو صار يبكي
فرطت ضحك عليهن زمان عن مزح عامر
محمد انت شفتو بکی
عزمي : وحكى يا قليل الزوق انا عريس وبدي
محمد: بس ما تكذب عليي
اتغذا
عامر ههههه بلسم کتري الاكل كرش عزمي ما شبع
عزمي اي احسبي حسابي وحسابك
محمد لیش کمان ما اکلت
عامر: انت بتترك المناسبة تقيلة وبتصير بدك تودع
محمد ههههه يعدمني عماتك يارب
عامر: يييي يعني اعرفت
محمد شه بدم اعرف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
ااا
B
محمد: شو بدي اعرف
عزمي: احم احم
محمد شو قصتكن انت وياه
عزمي: الاكل يا بلسم
اخدت الاكل وحطيتو بالصالون
عامر الله بعد طبخ مرت عمي لاحدا يطبخ
عزمي تا تعرف غسل محمد ولحق حالك
قعدو قبل الجوعان يقعد .
ومحمد راح يغسل ورجع ليتعشى
محمد: تعالي اذا ما اكلتي
بلسم : لا شبعانة اتهنو انتو
عامر اي ابن عمي خف الوجع
عزمي: ياريتو يحبل مو احسن
محمد ليش حبلان قبلي
عامر: لا انا افهمت قصدو يا بتجيب صبي يا بنت مو تضل
تطلق كل السنة
محمد الله كريم بولد
عزمي هههه بنفس الشهر انت وبلسم
عامر ولحق يا محمد على هات وجيب وخود
محمد : انتو ما اتعشيتو
عامر امیلا بس الاكل لا يقاوم
عزمي اي والله اتغدا انت ما عم تاكل
محمد شوفتكن بتشبع
عامر: خلص اتنعم بشوفتنا
عزمي : وكل ما بتجوع اتصل ببعتلك صورة
محمد معقول متوحمة مرت عمي على سردين
عامر: ههههه يمكن
محمد وانت معو ما تفكر الحكي بس
عزمي: هههه بتستاهل
عامر: في قهوة بعد الاكل
محمد مخلصین صح بلسم
عليه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
عامر : ومن عندي الشاي
محمد: مكسرين الفناجين
عامر ههه والله صباحي عندك
محمد بس زيارة المريض ربع ساعة
عامر ليكك مثل القرد مافيك البلا
عزمي بس ما شفتو وهو تعبان
عامر: انا كنت رح اجيب الداية
ااا
B
فرطو ضحك لتلات والله انهن قليلين ادب ومحمد مبسوط
بمزجهن
عزمي مجهز لديارة ابو رسلان
محمد: عليكن لديارة
عزمي: رح تسميه عزمي
محمد: لا نظمي
عامر منيح ما تسميه عامر
محمد ليش بدك حق الاسم
عامر: لكن
محمد على شو دخلك يعني رح يجي مثل الشلمونة
عزمي: هههه اي جبتها
عامر احسن منك مبروم برم
محمد هههه اي اعترفو انو انا المتناسق فيكن
عزمي: بعد العشى منشوف
محمد: جيبي الحزام بلسم
عامر خاف على شرفوا
عزمي: بدك تتشلح وبنص بيتك
محمد انتو شو جابكن لعندي
عامر الشوق
محمد: غلبني لكن
عزمي بدكن الصراحة
محمد: لا بنت عمها
عزمي التلة بدون محمد ما بتسوى شي
محمد خود لكن بوس
إيدى
D
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٤٩ ص
B
..
عامر الله يرضى عليك يا ابني
عزمي.......
بعد العشى استرخو لتلات
وبلسم شالت الاكل وجهزت الشاي
عامر الله يعين النسوان اديش بتشتغل
محمد منيح انك زلمة كان زمان اتقلعت من بيت جوزك
عامر ههههه لا عنجد يعني بكل الاوقات شغل وماحدا
بيرحمهن ووقت الحكي بيقولو شو عملت وفلانة احسن منها
عزمي: يعني مرت عمي بمين بتعير سيدرا
عامر ب بلسم وع فكرة حتى عمتي وصفية بتعير سعدية فيها
محمد من هيك بحبنها كثير
عزمي الشاطر مبين مثل عين الشمس عامر: اي اوعك بعد
العرس تغير سيدرا ببلسم في احتمال تفجركن
عزمي ما بعير حدا بس كل واحد بيعرف حالو
محمد احسن ما تغار تتشاطر
عامر هههه لك حتى ستي هالكيتهن ومبارح كانت تقول ل
ماما خليها تتعلم من بنت عمها بتتقل بالدهب
محمد خلص یا زلمة انا بغار لا حدا يجيب سيرة مرتي
عزمي: انتو مارح تتوفقو لانو لعيون عليكن
محمد: يعني محسودين
عامر لك من ساعة التي وصلت حضرتك ومع حرمك المصون
كل التلة دريت عمتي اتصلت وسالت ستي وحكتلها كل الناس
شافتهن
عزمي: مافي خبر بيتخبى هون
محمد ورح يدرو انو في ناس تقيلين دم ومو مخليين حدا
ينام
عامر:ليك انا في احتمال اسدء كلشي الا انو بدك تنام كزاب بنص عينك
محمد:لكن شو بدي اعمل والله تعبان
عامر:وهي تالت تقلعية عزمي
محمد:اي وياريت في استجابة
عزمي:على عاشر تقليعة دوبنا نفكر بالموضوع
محمد:خلص انا تاركلكن البيت
عزمي:لا لا خلص على كلا انا ضيف عند ستي
عامر: خدني معك
عزمي:لا تخاف نوبتك بعد عرسي وبكون عمي رجع
محمد: مابعرف كيف مزبطين البرنامج
عامر:متل ما بتزبطو انت
محمد:يلا وانتو من اهلو
قلعهن تقليع هالمرة وبرى ضلو مستلمينو
عزمي:اي تصبح على خير
عامر:مو بكرى تعمللنا فصل متل اليوم
محمد: خلص ياعمي فضحتونا
عامر:لفضحية مو هلا
عزمي:بعدين بعدين
راحو وتركوه واقف ومبتسم لجنانهن
محمد:الحمد الله ولا فيوز
سكر بهدوء وفات ليكمل نوم
............
الصبح كل الناس دوبها تكون صاحية وتفكر برواق وفنجان قهوة الأ ايوب من مبارح على نار من ساعة الي وصل محمد للتلة وقلبو عم يغلي شر وانتقام فتح شباك الغرفة وراح عمل فنجان قهوة مد رجليه واخد وضعية المفكر
ايوب:تاري رح اخدو منك يا حشرة وبدي اضربك بنفس الضربة وبدي ادوقك نفس الوجع الي دوقتني اياه مين مفكر حالك وبعجقة حفلة العريس رح تودع ميمتك والحبايب ورح ابكي عيون كل قرايبك لكن انا تضربني وتتقاوى عليي لك لسى ما نفذت الخطة الي راسمها ببالي رح اضل شوكة بحلقك حتى بعد ما تموت شف الفنجان مرة وحدة وراح فتح خزانتو طالع المسدس وتفقد المخزن واتنفس براحة
ايوب:قرب يومك يا ابن الآغا
رجعو لمكانو والشر عم يسرح ويمرح بخيالو والحقد معبي قلبو
.............
اصحيت على غصة كبيرة اتزكرت كيف محمد اخد لمخدة ولحرام وطلع لينام برى الغرفة بدون اي نقاش متأكدة رح اعاني كتير لحتى يرجع طبيعي هي ازا رجع متل اول ومتأكدة هالجفى لانو ارجعنا للتلة واتزكر اتصال ايوب ما اعندو ليش عم يعمل معي هيك
وكيف بدها تبين براءتي حلفتلو كتير بس ما سدء يعني انا كزابة لهدرجة
اطلعت واستغربت مو بالصالون ولا حتى نايم فيه غريب هالزلمة مجنون وبدو يجنني معو رغم انو مبارح وصل بابا بس ما افرحت فيه لانو كان بالي عند محمد واصلا أنتزع كل الاستقبال
دقات كتيرة على الباب اتوقعت يكون هو رحت لافتح اتاريها سيدرا وماما ومعهن كومة تياب
سيدرا:جاي اخد رايك
ماما:صح النوم
بلسم:اهلا وسهلا اتفضلو
لكن وين مرت عمي
سيدرا:تركتها تختار ل بيلسان فستان
بقلبي:وانا جاية تجاكريني يعني
قعدن بالصالون وفردن لتياب كان شي بيجنن كتير
سيدرا:شو بلسم هاد الخمري ولا التوتي ولا الدهبي
بلسم:يخرب بيتك هدول غاليين
ماما:من المرة كليوم بدها تجهز
بلسم:الدهبي حلو كتير
سيدرا:وانا عيني عليه
بلسم:جربتيه
سيدرا:لا بس هاد مقاسي
ماما: اختاري بلسم
سيدرا:مو قلتي عمي جايبلها فساتين
ماما:بس مو خرج حفلات يعني للبيت مو لطلعة شو بلسم
بلسم:لا مابدي
ماما:ازا عجبك انا بدفع هيك هيك بدي اشتريلك لبسة على عرس اخوكي
سيدرا:عقبال عند عامر
بلسم:يخرب بيتك محوشة تياب المنطقة ومو شبعانة
سيدرا:ههه شغلتي اللبس واتزبط
طبعا ماما فرحانة فيها كتير
بطلعة محمد من المضافة وانتبهنا كلنا
ماما:محمد؟؟كيف صرت
محمد:الحمد الله مرت عمي
سيدرا:جايين نفرد بضاعة ببيتك
محمد: تلقائيا بس تصبحي عند بلسم بعرف لشو جاية
سيدرا:اي بلسم اختاري
بلسم: قلتلك مابدي
راح ليغسل وكنت يأسانة منو
ماما:خلص التوتي فوتي جربيه
سيدرا:اسمنو محمد ما بيعترض خليه يدفع
بلسم:عندي كتير تياب
سيدرا:بس هلا دارج هيك فستان ومزاحمة عليه وماعم يشتروه الا الطبقة المخملية
بلسم:رح ساوي القهوة بتكون اجت مرت عمي
تركتهن يختارن وغيرانة من علاقة ماما ب كنتها كنو علاقتي بحماتي بس وقت شفت محمد اتفائلت اي محمد بحبني ومستحيل عزمي يحب سيدرا بهالطريقة اصحيت على حالي شاردة فيه
محمد: شبكي
بلسم:لا ولاشي
محمد:ازا عاجبك شي خدي
بلسم:لا مابدي
محمد:...
طلع وتركني اتنهدت ب تعب
بقلبي:لايمتى رح اضل اركض وراه
والله عم اعيش ظروف صعبة ومحتارة هو نفسو الي اوقات بيروق ياربي دخيلك لشو الكشرة عند هالصبح
جهزت القهوة كنت سامعة صوت مرت عمي ونقاشهن الي ما بيخلص والاحسن محمد متركلنا البيت ضيفتهن
بلسم:كيفك مرت عمي
ام عامر:الحمد الله شو صحيناكي
بلسم:لا صاحية من قبل
ام عامر: اخترتي شي
بلسم:...
ماما:انا اخترتلها هي ع الحمل مسكرة نفسها
سيدرا:بس ليش مو مبين عليها
ام عامر: في نسوان حبلهن غزلاني ما ببين عليهن ولانو اول بطن
سيدرا:اي عم اسأل حالي لانو مرة شفت وحدة حامل اي بطنها اكبر من بطن بلسم وقال باول اشهرها
ماما:هههه رح يبين عليها بس لبعد السابع
سيدرا:ومبسوط محمد لك بلسم
بلسم:شو رأيك انتي
ام عامر:اي بس رح يصير حدا تاني
ماما:اجباري بدو يحس بالمسؤولية
سيدرا:ازا حاسبة حسابو بالقهوة طلع لبرى
طليت عليه من الشباك كان عندو امين وانا صايرة اشمئز من كل هالناس
........
كان واقف ببرود مع امين الي مقهور كتير من قطيعة محمد الو
امين: اجازتك طويلة
محمد:ليش في مصايب
امين:لا يا زلمة حابب اكسبك على الغدا
محمد:ما باكل عند حدا
امين:انت شبك ليش هيك صاير
محمد:بدك افرح ولا ارقص
امين:مو هيك بس كمان مزودها خلص الي فات مات
محمد:وانت بتعرف كيف عقلي
امين: وبعدين انت بدك نفض هالصحبة لاني ناسبت الجماعة
محمد: انا ما بخرب صحبتي مع رفيق عمري مشان واحد تافه وحقو نص فرنك بس لازم اعرف الحقيقة
امين:حقيقة شو محمد لا تجنني
محمد:بلسم الها تواصل مع هالوسخ
ضرب امين على جبينو ومذهول من جنان رفيقو
امين:لككك انت هيك بتفكر
محمد:وبدي تساعدني امين
امين:انت شاكك فيها
محمد:مو شك بس ازا ما بتبين الحقيقة ولا يمكن ارجع متل اول
امين: افهم منك انت مو متل اول
محمد:لانو هالكلب حول حياتي لشك وغيرة
امين:وهي غايتو وانت جاي على كيفو
محمد:بدك مني اسكت
امين:لك انت كيف بتفكر هيك
محمد:قلتلك حط حالك مكاني
امين:اي حطيت .... مدامنا منحب بعض وواثق فيها ليش لاخرب عيشتي
محمد:لكك كزاب بنص عينك بس شاطر بصف الحكي ليك امين انا واحد قليل عقل بس الي بدي اياه منك تعرفلي كان في تواصل ولا لأ
امين:لا يا زلمة هو هيك شغل مجاكرة فيك من وقت وقفت خطبتو وحجزتها الك وحط الموضوع براسو وانت عم تحقق مناه
محمد:انا مابفهم ...وكل الي طالبو منك تعرفلي وتتاكد من وين جاب رقمها
امين:سهلة من شيماء
محمد:هون حطنا الجمال ازا من شيماء مو مشكلة بس ازا في تواصل من قبل....من قبل امين ركزلي قبل اخطبها يعني
امين:لك شو بدو يصير خلص انتو اتجوزتو وهي بنت عمك وعم تشكك فيها
محمد:انت لا تدخل فيني وبدك نضل اصحاب اعرفلي منو
امين:لك والله ما طال منها نظرة انا متأكد ولازم من مجاكرتو تعرف انو حطمتلو كل مخططاتوو انت
محمد:يعني مارح تساعدني
امين:انا كتير نعسان شوفة عينك مو نايم المسا بردلك خبر على الاكيد
محمد:لا بدي تتصل فيني وتفتح خط وحاكيه.
امين بقهر:هيك زودتها يعني بدي اكزب عليك
محمد:غير هيك مارح اسدء.
بقلبو:وانا شو علاقتي بخراب بيت المخلوقة
امين:بدك شي
محمد:فوت ما ضيفناك شي
امين:غير مرة...وعلى فكرة منورة التلة بس لو تبدل هالخلقة
محمد:روح خلصني
راح امين ومحتار من طلب محمد الي بجيب خربان بيت وبيعرف تخابيص ايوب عن بلسم
...........
وقت فات انتبهنا كلنا وضل مكمل للغرفة والاجدب بيعرف انو محمد مو طايقني اخدتلو الفنجان كان واقف عند الشباك
بلسم:القهوة
محمد: بعدين
بلسم:...
محمد:خدي هي مصاري
بلسم:امي بدها تشتريه
محمد:ما منقبل حسنة من حدا
بلسم:..
محمد:خدي المصاري وازا بدك روحي معهن
بلسم:.لوين
محمد:لوين مابدك
بلسم: ..
تركتو واطلعت كنت بدي استوعب كيف قلعني وليش قالب خلقتو قدام الكل ومتأكدة الكل ملاحظ وفتت للمطبخ استعيد نفسيتي
......
كانت سيدرا متأكدة في مشاكل بين محمد وبلسم ومتخيلة بلسم اس البلا وانو محمد راكض ورا رضاها مو العكس لهيك ضلت ساكتة وما سألت
ام عزمي:بلسم وينك
اجت بلسم مبتسمة.
ام عزمي:نحن لازم نمشي ستك ناطرة
ام عامر:تعالي معنا بتتسلي
سيدرا:اي منستناكي
بلسم: بكير خليكن
ام عزمي:لا بكفي الحقينا ها
بلسم: إنشاالله
......
ودعتهن عند الباب وفتت مابدي اشوف حدا ولابدي حدا يشوفني رحت للمضافة وانقهرت محمد نايم فيها عزلتها مو حلوة يجي حدا ويشوف مكان نومتو للحردان يارب جيب العواقب سليمة لانو النار شعلانة من جديد وخوفي جية امين لنفس الموضوع اي لانو هو الصلة بين محمد وهداك الي ما بيتسمى معقول محمد عم يدور على الحقيقة
رتبت الصالون ورحت طليت على محمد كان قاعد ومو عاجبو قعدت بجنبو
بلسم:بدك تضل زعلان
محمد:...
بلسم:ازا مابدك انام عندك احكيلي
محمد:حلي عني بلسم
بلسم:شو صار انا ....انا ماني فهمانة
محمد: المهم انا فهمان ...ليش مارحتي معهن
بلسم:ما جاي عبالي
محمد:وبدك تضلي هون
بلسم:وين اروح
محمد:روحي وين مابدك
بلسم:مابدك تفطر
محمد:اتهني انا شبعان
بلسم:متل مابدك .
تركتو واطلعت
بقلبي:والله زودها شو بدي اضل اراضي فيه انا مليت وكل فترة عم يجدد جنانو ما عم ينسى بنوب وانا مليت كتير خلص مو مسدءني يتركني بحالي وخلص يادار ما دخلك شر انا لازم حدا يكون معي لازم احكي ل عزمي لحالي مارح اقدر اجابهو بس خوفي عزمي يصف معو ضدي وتروح عليي واكون بحردان اصير بتنين يارب
اتمدد على الكنباية وحطيت ايدي على بطني
بلسم:بس اولد رح يتغير كلشي رح التهي بأبني ومحمد رح يشوف انو عندي مسؤوليات
بلسم:الله لا يوفق الي كان السبب بخراب بيتي
.........
بعد المغرب راحت بلسم تسهر ببيت اهلها بس محمد لساتو بمكانو وناطر اتصال امين بعتلو رسالة
محمد:وينك يلا
ربع ساعة لحتى رد عليه
امين:بالمزرعة
محمد:اجى الكلب
امين:ع الطريق
محمد:اتصل فيني
امين:مو ضروري خلص عندي
محمد:ليك ازا ما اتصلت مارح اسمع منك شي
امين:...
محمد:وين اختفيت يلا
امين:شوي بس
محمد: انا ناطر ماوراي شي
شوي وبعتلو امين اتصل
كبس على زر الاتصال وبقي مستمع
.........
كان امين مقهور لانو الي قبالو شبه مصيف
ايوب:وين الشاي وين المكسرات
امين:والله لازمك
ايوب:اي حبيب مطول وانت رايح جاي علينا
امين:اخر شهر طمن بالك
ايوب: شو عيلة صاحبك مشغولين بعرس الوحيد
امين:اي عقبالك ماتحط عقلك براسك
ايوب:مافي داعي ازا الواحد ما اخد الي بحبو لشو هالزفارة
امين:يحبك العمى مطول بهالسيرة
ايوب:ليش انا بنساها حتى بس اتزكر ليش انا تعبان بتيجي على بالي وبتمسحلي على شعري وبتهون عليي
امين:حطلي خيالك على جنب يعني بزمانها اعطتك مجال
ايوب:قصدك بلسم
امين:اكيد مو امها
ايوب:انا اول ما شفت صورتها عند شيماء حطيتها براسي وماكنت بعرف انها ناطرة مبادرة
بلش امين يولول بقلبو
امين:انت صاحي يا زلمة ما بسدء
ايوب:ليك اول مرة التقيت فيها كانت ناشفة ويا ارض اشتدي ماحدا قدي بس بعد كم مرة صارت تلين وتتبسم وبالعلامة كانت بنت عمها ما يعجبها وعلى طول تتلفت وتشوفني ومابنسى بعيد ميلاد شيماء حضورها غطى على كل الموجودين وبتعرف انا وحركاتي كل شوي اطل عليهن وكانت مبسوطة كتير
وكان خاطبها طرطور ضياء بيك يعني ما كان معبي عينها بهداك الوقت
امين:كلامك فيو خربان بيوت
ايوب:احلفلك انو كان عندها رغبة فيني والا انا ببعت اهلي هيك
امين:وكنت بتعرف انو محمد بدو اياها عنجد
ايوب:وكان بالنسبة الي تحدي بس ما زبطت وماصار شي
امين:ليش ضربك محمد
ايوب:يمكن بلسم بتحلم فيني😂
امين:طيب شو الو داعي هالحكي خلص المخلوقة اتجوزت
ايوب: يا زلمة مين شايلهن من ارضهن بس وجعتو وقهرتو
امين:وعلم عليك لا تنسى.
ايوب: شو يعني اول حدا بينضرب اصلا انسيت وعلى قولتك المخلوقة اتجوزت واصلا مابقى اقبل فيها
انتبه امين انو انتهت المكالمة
بقلبو:يارب سامحني والله ما قصدي خراب لبيوت بس صاحبي مجنون
......
ببيت اهلي كانو عم يتفقو على موعد العرس ومبسوطين لانو بكرى جاي عمي ابو عامر يفرح ببنتو مو متلي كانو متجوزة مرتين من هيك بابا ما حضر ورغم انو جايبلي كتير تياب بس انا ما افرحت فيهن لانو الافندي حردان
ستي:يلا عزمي ووصلني
ابو عزمي:خليكي امي نامي عنا
ستي:ما بحب النومة الا ببيتي يلا
ماما:وانتي بلسم
بلسم:محمد مسكر موبايلو
ابو عزمي:نامي عنا
ستي:لا يوه تترك جوزها لحالو
عزمي:استني ستي بوصل بلسم بالاول
ستي:بس لا تتأخر
عزمي:يلا بلسم
بقلبي:ليش ما يجي هو ياخدني
اللبست على راسي واطلعت مع عزمي
عزمي:احكيلي ليش محمد مختفي
بلسم:مابعرف
عزمي: لحمار بيعرف انو مو مبسوطين
بلسم: ..
عزمي:ازا في شي احكيلي
بلسم:ماعندي شي احكيه
دق الباب بقوة عزمي وشوي انفتح الباب ورجف قلبي من نظرتو
عزمي:تاني مرة بتجي تاخد مرتك
محمد:فوت
عزمي:وصلتلك الامانة تصبحو على خير
محمد:...
فتت بهدوء وحتى هو سكر بهدوء كنت خايفة منو لهيك هربت للمطبخ اخدت كاسة مي وعبيتها كنت حاسة انو وراي
التفتت وما اطلعت بتخيل كان واقف وحاطت ايدو بجيبتو ونظراتو كلها حقد
بلسم:شوفي
محمد:يعني بتعرفي انو في شي
بلسم:ليش عم تطلع فيني
محمد: معجب بفلتنتك بنت عمي
بلسم: شو هالحكي
محمد:يعني ما تفاجئتي بتعرفي حالك
بلسم:لا مابعرف حالي شو مفكرني انت
محمد:قبل كنت مفكر انك مرباية وكنت مفكر انك بنت اصول وبتفهمي
بلسم:ولشو هالحكي شو عاملة انا
محمد:انتي ما قلتيلي اول شوفة كانت صورة
بلسم: شوفة شو
محمد:شوفة اعجاب ايوب فيكي....
بلسم:سدءني ماعم افهم عليك
حكيت وقلبي رح يوقع من الخوف
محمد:فهمانة ومكترة وما كنت بعرف انو عندك ابتسامة ساحرة سحرتي ابن جدوع فيها
بلسم:في حدا ناوي يخرب بيني وبينك
محمد:خربانة ع الاخر ولايمكن تتصلح
هرو دموعي بغزارة
بلسم:شو بصير معك وليش عم ترجعنا لورى انا متلي متل اي صبية
محمد: بيركض وراها ابن عمها وهي بتركض ورا الغريب
بلسم:ما كنت بعرفك منيح
محمد: بس هداك بتعرفيه
بلسم:كم مرة الي شفتو فيها وماصار الي عم تقولو
محمد:وبايام خطبتنا بتروحي لبيتهن وانتي بتعرفي انو رايدك
بلسم:عزمي الي وصلني ما كنت بدي اروح بدون ما اشاورك بس انت كنت مختفي بوقتها
محمد:مختفي واتمنيتي اموت لتاخدي حب حياتك
بلسم:.لا والله
محمد:امبلا وبالعلامة لهفتك عليي اول ما اوصلت لقاءك كان بارد لانو مشاعرك لواحد تاني وبيوم عرسنا متزكرة جنانك ولا ازكرك انا
بلسم: شو عم يصير بربك تفهمني
محمد:انتي مابقى تلزميني
بلسم:ليش
محمد: لانك خبيتي عليي كلشي
المكان الي بكون فيه بتختفي منو
بلسم:لايمتى
محمد:لبعد ما تولدي بقرر
بلسم:ليش مو هلا
محمد:مو جايز اتركك ومشان بس تولدي تروحي تشوفي حياتك
بلسم: طلاق
محمد:مع انك ما بتستاهلي كلشي قدمتلك اياه بس اي طلاق
بلسم:...
كنت بحالة صعبة اتخيلت ارجع مطلقة لبيت اهلي ومن مين من الي قتل حالو لياخدني وليكو طفاني بغيرتو وشكو
بلسم:ليش لبعد ما اولد
محمد:مشان اخد ابني
بلسم:لاااا ما حزرت😭
محمد:خلص بعدين منقرر لا تجني
بلسم:😭😭ابني الي عم تفهم
محمد:اي الك يلا روحي نامي
بلسم:وين بدك تنام انت
محمد:بالمكان الي مابتكوني فيه
بلسم:....
جريت حالي جر النار عم تطلع من كل جسمي متوترة وخايفة ياريت الاعتذار يجيب نتيجة هاد ولايمكن يسامح مربى على القسوة والحقد امو ام مهران شو بدي اترجى منو كان حامل لمخدة والحرام
محمد:عطول خليهن بالمضافة
بلسم:وبلكي اجى حدا
محمد:خايفة حدا يعرف انا اصلا رح اخبر
اهلك مو مشان شي مشان لا يفكرو اني ظلمتك
بلسم:شو بدك تخبرهن
سكر باب المضافة بقوة
صار لازم انا اخبرهن ازا سمعو منو مصيبة ياربي ما اقدرت افوت للغرفة كنت خايفة خوف مو طبيعي من كل الدنيا شغلت التلفزيون لحتى اتونس فيه كنت خايفة على ابني لانو صايبني تشنج من الخوف وبدي يطلع الصبح لاطمن على حالي لازم اروح للدكتورة بكرى
...........
بقلبو:انا بفرجيكي يا بلسم لاموتك من الخوف لاخليكي تعيشي ايام اسود من الي عيشتيني فيهن
اتزكر اول ما وعي على حبها وكيف كان مهووس فيها لدرجة بس يشوفها قلبو يدق بالاخص الصبح بكير وقت يطلع للاسطوح لعند لطيور وهي تكون تنشر غسيل او عم تسقي الورد ولزريعة
محمد:ياريتني ما حبيتك المشكلة بخلقتي كنتي كل الوقت لدرجة كنت اتخيلك اميرة وملكة قلبي رغم كل المشاكل ونفسيتك الزفت اتجوزنا وانقلبت حياتي وحياتك سوى
الاحسن مابقى اهددها مشان الي ببطنها معقول الزعل يأثر عليها اي كانت حاطة ايدها على بطنها من وين اطلعت بهالشغلة لك محمد لازم ما اسمعت كلام ايوب ولا اتصلت ب امين اتجلس لانو خايف عليها وطلع بهدوء اتفاجئ فيها دغري اطلعت فيه مو جاييها نوم مسحت دموعها واتجلست
طنشها واتحجج بالروحة للحمام
وقت رجع شافها بنفس الوضعية
بلسم: شو بدك تخبر اهلي
محمد:ليش نايمة هون
بلسم:شو بدك تخبرهن
محمد: ليش خايفة ازا مو عاملة شي
بلسم:لانو مستغربة عم تعاقبني على شي مولدن ومضى عليه وقت
محمد:مدامك مو غلطانة ليش خايفة
بلسم:لك والله مو خايفة بس انت ماعم تسدءني مشان الاتصال
محمد:كان رايح عن بالي مشان بكرى يكون الخبر كامل عند عزمي
بلسم:هلا جاوبني بدك تطلقني
محمد:لا بدي اصمدك واتفرج عليكي
بلسم: ماصارلنا سنة متجوزين
محمد:المدة مهمة منيح من اولها
بلسم:بشو احلفلك انو مادخلني
محمد: لا تحلفي ولا عبالك
بقلبو: الي بيناتنا انتهى ومابدي ارجع اخبرك لانو شايفك تعبانة
بلسم:طيب لا تخبر عزمي
محمد:لبكرى بشوف شو بصير معي لا بقى تبكي خلص
بلسم:مو قدرانة والله مو بأيدي
محمد:لا هالمرة اتحكمي بمشاعرك مو منيح البكي والزعل بهيك وقت
مسحت دموعها دغري وراحت ما اتحرك من مكانو الا لحتى رجعت تمسح وشها من المي
بقلبو: خايفة علي حالها كمان
فات للمضافة ينام وقلبو عم يوجعو من كلشي صار وعم يصير.
.........
الصبح كنت مجهزة حالي مشان روحة الدكتورة ليلة كانت من ابشع الليالي مرت عليي دقيت الباب عليه وفتحت كان مسترخي ومريح حالو ع الاخير
بلسم:محمد....محمد
فتح شوي عيونو ورجع غمض
بلسم:يلا قوم بدي اروح للدكتورة
محمد: شو في عند البطيخة
بلسم:تعبانة من مبارح
محمد:ماحدا تعب غيرك
بلسم: خايفة على ابني
محمد:بكرى
بلسم:لا بكرى حفلة عزمي مارح نكون فاضيين
محمد:لسى ما صحصحت
بلسم: صحصح بكون جهزت القهوة
محمد:لك والله نعسان
بلسم: جهز حالك بسرعة
تركتو يصحصح وجهزت القهوة وهلا الافندي لحتى طلع مغسل
بلسم:ليش ما جهزت حالك
محمد:لاحقين.. بعدين شو خطرلك مبارح رحتي
بلسم:مابعرف خايفة كتير
محمد: ...
قعد واخد الفنجان وانا بس بدي يخلص
محمد:ما نمتي يعني
بلسم:لا نمت دغري
محمد: غيرك عمرو ماينام
بلسم:....
راح يلبس وانا ضليت بمكاني لحتى طلع ودغري للدكتورة وقت شفت شيماء درت وشي لحتى ما تسلم عليي وكل اهل الضيعة برى من عند الصبح اولاد ونسوان وزحمة وقف باب العيادة وانزلت لحالي مابدي جميتلو ابدا كانت فاضية ماعندها حدا وعرفتني ع الشبه من بيت مين فحصتني وطمنتني انو صحة الجنين منيحة والنبض كمان حاسبتها وارجعتلو كان واقف مع شب بعيد عن السيارة وبس شافني سلم عليه واجى وحتى ما سألني ابدا كان عندي فضول اعرف مين هالشب بس شكلو من اصحابو ايام الزعرنة
محمد:فطورك عند امك
بلسم:شو عرفك
محمد:هلا عزمي اتصل
بلسم:...
محمد:اطمنتي
بلسم:اي
محمد: وحمارة متل هديك الدكتورة ولا على احمر
بلسم:ليش
محمد:هيك حسيت
بلسم:لا شاطرة
محمد:وشو خبرتك
بلسم:انو صحتو منيحة والنبض منيح
محمد:وشو اتغير مو كان حجمو صغير
بلسم:هيك خبرتني
محمد:انتي مالازم تروحي لحالك لانك جدبة
بلسم:...
بقلبي: بكفي انت حربوق وبتفهم
وصلنا لبيت اهلي هنيك عمتي وصفية وحتى عمتي بدرية وستي
محمد:يلا انزلي
بلسم: مابدك تفوت
محمد:من كل عقلك يلا انزلي
بطلعة عزمي
عزمي:فوت
محمد:غير مرة
عزمي:وين رايح
محمد:بدي اشوف صاحبي وبدي اياك بكلمتين على جنب
رجفت من خوفي وهربت لجوى والدنيا مسكرة بوشي
.......
بالسيارة
محمد:مشان تكون بالصورة انا وقت سافرت باختك بنص الليل كان السبب ايوب
عزمي:شو دخلو
محمد:كنت بالكرم عند تحسين وارجعت لقيت بلسم فاتحة خط معو
طبعا عزمي بثواني صار بلون الدم
عزمي:شو عم تحكي محمد
محمد: لحتى ما تقول ما خبرتك
عزمي:وليش مبرد دمك ليش ما خبرتني كنت قتلتها
محمد:لا تقتلها ولا عبالك انا اخدتها لحتى اضمن ما تعيدها بس في شي لازم تعرفو
عزمي:شو هو
محمد:انا ولايمكن ارجع معها متل الاول
عزمي: ليش ماخبرتني بنفس الدقيقة ليش
محمد:انا مابدي ينتزع عرسك بس انا عم اترجم اسألتك وليكني خبرتك
عزمي:الله يلعنها الله لا يوفقها
محمد:مو وقت دعاويك هلأ
عزمي:ولساتها على تواصل معو
محمد:مابظن
عزمي:هي ناوية تجنني
محمد:روق اهدا
عزمي:...
محمد:ايمتى بيوصل عمي
عزمي:ع المغرب
محمد:بالسلامة لكن ومن هلا احسب حسابك الحفلة الي رح تصيرلك مو صايرة لحدا
عزمي:الله يسمع منك بس فوت
محمد:لا هون بدرية تلقائيا بقرف بوجودها
عزمي:عمتك ولوو
محمد:امي دوبها نافعة
عزمي:هيك قولتك
محمد:فوت ما بدي اعطل عليك
عزمي: بدي افطر وعندي شغل كتير
محمد:لا تشيل هم الحفلة ابدا اتركها عليي من اصغر شغلة لاكبرها
عزمي:والله انك كفو
نزل عزمي ومحمد انشغل بأمور الحفلة الي ما صارلو رح يعملو ل عزمي بمساعدة كل رفقاتو

........
بوصول بيت حمايي وعمي ابو عامر كانت الحارة مليانة رجال ونسوان ودوبني لمحت محمد من بين الكل كان مع عزمي وعامر وكنت مستغربة من صلحة بيت عمي مع عمتي بدرية كانو مخططلها من البداية من طرف ستي وبابا
وهلا اللقاء بين عمتي بدرية ومحمد واستغربت وقت غمرتو بس هو بقي بارد
ستي:الله يحننكن على بعض
يمكن الكل شبه مصدوم وحتى بيت عمي كأنو تحت الامر الواقع انحطو بس ستي فرحانة لدرجة وهلا فاتو النسوان للغرفة ولرجال ليصلوا المغرب جماعة بالمضافة طليت من الشباك وكتمت ضحكتي اول مرة بشوف محمد عم يصلي ولا صلاة جماعة كمان كنت بس مراقبيتو وفتت لجوى جهزت ابريق الشاي وليي الغرفة مافيها محط رجل
نقاشات كتيرة وحكي ومزح وبالاخير وماسدءت ايمتى خلص الاجتماع طلعو يتودعو كلهن اوقفت عند الباب مستعمة للحكي
ابو مهران:نحن من الصبح شو بيترتب علينا جاهزين
ابو عزمي:ما بتقصر اخي
مهران:نعمنا طريق التلة لانو
عامر:ههه الدور عندي
مهران:ليش ما اتجوزتو مرة وحدة
ابو عامر:لا هيك احسن منفرح فيهن بالدور
ابو مهران:انشالله كل ايامنا فرح
ابو عزمي: امين
محمد:ومشان حفلة العروس خلوها ببيت ستي
سيدرا:ليش بقى
محمد: انا هيك بدي
ابو عزمي: خلص متل مابدو محمد
ام عامر:كمان فكرة وبيت ستك اوسع من بيتنا
ام عزمي:ليش قررتو وين تصير ساحة الحفلة
محمد:اي ع الشارع باول الحارة
عامر:رح تصير ساحة بتجنن
ابو مهران:الله يتمم على خير
استغربت راحو لبيت عمي ابو مهران ومحمد معهن تاركني ببيت اهلي
ونظرات عزمي شلتني كنت بدي اهرب منو لهيك ندهت لمحمد حسيتو وقف غصب عنو كنت اطلع فيه برجاء
بلسم:مابدك ارجع للبيت
محمد:على راحتك
بلسم:كيف بتمشي هيك
محمد:اخوكي عريس نامي عندهن حلوة اللمة قبل العرس
بلسم:انت هيك بدك
محمد:اي
بلسم:طيب ....بس بدي بيجامتي
محمد:ببعتلك اياها بعد شوي
ما اقدرت امشي بس هو دغري لف ظهرو ومشي ارجعت للبيت خايبة واطلع وراي شفتو فات مع اهلو للبيت وسكرو وانا فتت وقعدت بالغرفة مع اهلي
بس عقلي مو معي بنوب كنت مصدومة كيف قلعني بهيك طريقة
كيف بدي افرح بكرى وبأي عين بدي اللبس وارقص
بعتلو:الله يسامحك
كانو ملتمين بالصالون وابو مهران قدامو وراق تنازلو عن البيت ل محمد
محمد:شو هاد بابا
ابو مهران:ناقص تبصم بس
محمد:اي افهمت بس لشو هالاوراق
ام مهران:بدو يتنازلك عن البيت مع الارض الي فيه
محمد:مافي داعي بابا
مهران:في داعي ابنو لصغير وملكية البيت تلقائياً بتروح الك
ام مهران:وهيك بتصير الك هالشقفة مع البيت
مهران:ناس بتتعب وبتشتري وناس عالبارد المستريح بتتملك
ابو مهران:ولو شو ماحكيت مارح يغير شي من قراري وانت واصيل بيعرف لشو بدي اعمل هيك
محمد:انامابعرف
ابو مهران:هي بدل العشر سنين قضيتهن بالدوام وماكان بارداتك ولا المكان بيناسبك
مهران:شو كنت مترجي منو يصير وزير ولا مهندس كان هلا متراس شلتو الصايعين وداير بالشوارع
ابو مهران:ابصم اصيل
كان متردد كتير عصبية مهران وقهرو الهن دور كبير
محمد:لو بغير يوم
ابو مهران:مو مهم
اتزكر انو بلسم حامل واتزكر شو خبرو رسلان عن قساوة امو بحقها وبالاخير بصم وابوه ابتسملو ب رضا وخبى الاوراق بجيبتو
ابو مهران:مبروك عليك
محمد:الله يبارك فيك
ابو مهران:حاجتنا سهر بكرى يومنا طويل والكل يلا على النوم
اتوزعو الغرف وابومهران ومرتو فاتو للمضافة ومحمد فات ل غرفتو مو مستوعب كيف تم الامر
بقلبو: شكلي اعلقت مع مهران انا وعدتو ما اوافق لازم ما بصمت ....ياترى بيسكت ولا رح يعمل شي
رجف بدنو وقت اتزكر كيف كان يعاقبو على اتفه الشغلات
شاف رسالة بلسم (الله يسامحك)
بقلبو:الله لا يسامح حدا احسن شي
كانت عم تكتب لانو اون لاين
بلسم:لا تجيب البيجامة دبرت حالي
محمد:ماشي
سك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
ااا
B
سكر وبلش يسترجع ذكرياتو القديمة وانو هلا لصغار كبرو
ورح يصيرر عندهم اولاد
........
الصبح اتظاهرت بالبرود رغم حرارة قلبي لاول مرة بكتشف
انو نااار وشاعلة فيه رحت لبيت ستي قبل اتجهز كان عامر
عم يربط الوضع وقت فات محمد طنشتو
عامر: اجى الكهربجي
محمد يكهربوك شوبدك
عامر: عم تفصل السايبة
محمد: وانا شو بعرفني فيها اصلا الي دهر مو مشتغل فيهن
عامر : لك عزمي راح ولا شو بدي فيك شقفة ناقص
محمد وين العطل
عامر ها شوف بس شغلتها القاطع بينزل
محمد لك يا ابن الحرام منيح ما احترقت في غلط بالتوصيل
عامر:زبطو
محمد: وبلكي اتكهربت
عامر : كلب وفطس
فرط ضحك عامر بجية ستي ومبسوطة ومعها عمتي
وصفية : بلسم هون
بلسم وين بدي اروح
وصفية سعدية حجزت من مبارح
بلسم مافي داعي بلبس بالبيت
ستي: لا يوه روحي مثل رفقاتك
بلسم انا مالي رفقات طمني بالك
وصفية : وين امك
عمتي
محمد كانو حرب عالمية مو عرس المشكلة سيدرا نص دكة
ستي: بس عزمي دكة
محمد : دكة ماكنة
ستي
بلسم ليش عم تتمسخر عليه
محمد: حق ولا مو حق
وصفية هههه اخوها بدها تدافعلو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
ااا
8/1
كان محمد عم يزبط الوصلات شغلتو طويلة بيعل القلب
وعامر يعلم عليه بس بعد ما يكون محمد رابط الاسلاك ببعض
محمد : هيك تمام معلمي
عامر ايوا يعطيك العافية
:محمد مين بدو يجربو
عامر اكيد مو انا
محمد اطلعي بلسم لبرى ليصير شي
بلسم شو بدو يصير
عامر: تحسبن اطلعي
طاوعتهن وما استوعبت الا لتنين طالعين ركض بس
البافلة كنت غرقانة بضحكتي عليهن
محمد شفت ما اشطرني
عامر اعطیه امتیاز بلسم
اشتغلت
بلسم ههه لك ليش هربتو
عامر: الخبيث جوزك اخد ايدي وخلاني احط السلك
بلسم
و محمد ليش هربت
محمد: لانو اتوقعت نولع
بلسم هههه روحو هلا بتبلش الوفود توصل
محمد منستقبل ولا شو
عامر انت شو دخلك انا اخوها
محمد ابن عمها وزبطت البافلة مشان الحلوات يرقصن
بلسم بلا جد
عامر اي بلسم عصبي عليه
محمد امانة شوماصار اعطال موجود انا
عامر: هههه خلص ولايهمك
بلسم وما احلاك فايت بالعادة بيفوت اخو العروس مو ابن
عمها
محمد اي انا ما صرت اخو عروس بالتلة ومشتهي يخرب
شي وافوت ازبطو
عامر هههه بتحس حالك باتمان
محمد ههه لك شوفة النسوان بوحدة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
+
بلسم : ايه بسيطة
اتحلفتلو وارجعت للبيت اجهز حالي
اسا
K/
كان يومنا حافل وما اقبلت البس شي مكشوف اللبست
الفستان الي اشتريتو واتمكيجت مكياج كثير مرتب اللبست
كل ذهبي وبعد ما اتجهزت رحت لبيت ستي كان في حضور
من صبايا ونسوان وعمتي مستلمة أمور الحفل لحد ما وصلت
العروس بعد الظهر استغربت سلام وحنان معها كمان كنت
على جنب عزمي من مبارح معصب والسبب محمد فوتها
واصرن يرقص معها كنت اتأملهن كلهن ماما رح تطير من
فرحتها ومرت عمي مجهزة دموعها وعزمي خجلان وسيدرا
عيونها عم يبرقو برق من فرحتها خلصو الرقصة وراح وبلشت
المبارزة بين الصبايا رقص شرقي ودبكة وانا لاني حامل ما
ارضيت اتعب حالي
وقت شفت شيماء ما اقدرت اطنشها اجت وسلمت عليي
شيماء بعد زمان والله
بلسم : كيفك
شيماء: انتي الي كيفك
بلسم: الحمد الله
شيماء: اديش الك حامل
بلسم خمس شهور
شيماء: وشو فيكي
بلسم مو مبين
شيماء: الله يتمملك على خير
بلسم وايمتى عرسك انتي
شيماء: يعني على اخر الشهر
بلسم مبروك سلفاً
شيماء: ليش متغيرة
بقلبي الله لا يوفق اخوكي
ياريتني ما بعرفك ولا بتعرفيني
بلسم : من الحمل يمكن
شيماء حلوة المدينة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
+
شيماء حلوة المدينة
بلسم كتير حلوة
شيماء وراجعة
بلسم مو مبين
شيماء: ليش ما عم ترقصي
بلسم في مين يكفي و يوفي
شيماء مو بنت عمك اتجوزت
بلسم : اي
شيماء: يعني عروس
بلسم: اي
..
B
شيماء: طيب مابدي اعطلك
تركتني وراحت وشوي اتعطلت البافلة وصار ضجة وكنت
خايفة يعملها محمد ويجي اجت بيلسان ركض واعطت خبر
انو بدو يفوت عامر يشوفها رحت لعندو
بلسم بتعرف تزبطها
عامر: والله كأنو لا
بلسم : لا تقولها
عامر: اتصلي فيه كان بدو يطلع
بلسم بلا ما تزبط
عامر ههه هلا سيدرا بتبكي بتقول خربت حفلتي
بلسم ..
بقلبي يارب مايرد
كنت عم احاول اتصل فيه ورد
بلسم : انت وينك
محمد موجود
بلسم.....
عامر: تعال معلمي زبط الباقلة النسوان ضجرو
كنت مقهورة وغيرانة عليه من كل عقلي البيت مليان نسوان
ورح يصير فرجة الاخ كنت واقفيتلو عند الباب واجى
مبسوط وريحة بارفانو واصلة لاخر الدنيا
بلسم سريع لدرجة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
+
بلسم : سريع لدرجة
محمد هههه كتير في نسوان
بلسم ومبسوط كمان
ااا
B
فات والحقتو كان هو وعامر مبسوطين شو غشيم عنهن
محمد : من زمان هون انت
عامر: قول يارب ما تزبط
محمد هههه يارب
حنان: اخي بتعرفلها
محمد الله لا يفشلني قدام الحلوات
بلسم محمد
حنان شو قصتها
محمد: يمكن في وحدة نمرة رجلها اربع وأربعين ودعست
على السلك
فرطو ضحك كلهن
دفشتت
من
كتفو
بلسم مو وقت المزح
محمد لك عامر كارثة ازا بصير حريق
عامر: انتو خدولنا طريق مشان الهريبة
بس
زبطت دغري وطلعو لبرى
بری کانو مبسوطين محمد لانو قهر بلسم واتحقق مناه وعامر
لانو شاف سلام
محمد امك الي عازمة
عامر: اي
محمد من وين لامة كل هالجماهير
عامر شفت اديش في صبايا
محمد دخیلللهن
عامر بس كانك جاي تجاكر بلسم
محمد اي لكن شو شغلتي اضغطها
عامر بلسم مو مبسوطة
:محمد شو عرفك شكتلك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
ااا
B
عامر: لا بس مبين مهمومة مو مثل الخطبة
محمد وما ظلمناهم
عامر: محمد العمر مرة منعيشو وانت اتخيل حدا ينزع حياتو
مشانك
محمد يمكن اتجاهلت كتير بس لو صاير معك مثل الي صار
معي مارح تكمل
عامر انا اول واحد رح يحكي عليك هي الي قاتلت الدنيا
عليها
محمد لولا هالكلمة كانت مطلقة من كم شهر
عامر: بس هي ما عملت شي حرام كل بنت بعمرها بتنحب
وبتنعجب
محمد ليك كلشي قبل الزواج انا ما علاقتي فيه بس بعد ما
اتزوجنا
عامر لك ايوب كزاب لا تسدءو
محمد عامر خلص سكرنا على الموضوع
بقلبو عامر: والله انك ما بتستاهلها
محمد بقلبو مارح نستمر بلسم ومستحيل اطلقك رح تضلي
معلقة هيك
بالمضافة ببيت ابو مهران كانت اللمة عائلية همس ل عمو ابو
عزمي اعطاه الموافقة بعد العصر كانت الساحة جاهزة من
مكبرات صوت رح تصدح بكل التلة وإنارة رح تضوي كل
نواحي الحارة طلع محمد وعامر شيكو على الوضع ورجعو
كان كل شوي يتفقد الساعة وبعدها اجى رسلان يركض
رسلان: عمي وصلو الجماعة
وقفو كلهن كان مهران مستغرب بس ساير الوضع وطلع
يستقبل مع عمامو وابوه وأخوه واتاريه فاروق بيك وضياء
بيك ومرافقة كثيرة وسيارات من نوع واحد ولون واحد الشي
الي خلى ابو مهران يفرح لانو محمد الي دعاهن للحفل ولبوا
دعوتوا
كان فاروق بيك كلو هيبة ووقار سلم عليهن ولاول مرة بيلبي
دعوة عنصر بيشتغل عندو وفاتو للمضافة كلهن
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:٥٤ ص
ااا
B
ابو مهران مستغرب كيف مزبط الوضع محمد وبعد وصولهن
فاتو بمناسف الاكل على شرف لضيوف
اسم فاروق بيك خلى ايوب يتكهرب لانو عنصر من عناصرو
وهو مشكل فرار من الفرع اجى امين لعندو مجهز حالو للحفل
امين لك ما بتغير رايك
ایوب: لا
امين لك شفت هالموكب
ایوب ما شفت شي
امين في ناس مصورة فيديو
ایوب ناقصهن بيت الآغا نفش وشوفة حال
امین وکل حضورهن كرمال محمد
ايوب اجباري يعني بيمسح كنادر كتير
امين وحكو الولائم قايمة وريحة اللحمة معبية الحارة
ایوب من هيك عزمك
امين اجتني حصتي على البيت
ایوب مشتريك بقطعة زفر
امین ااا بس بتعرف الحارة بدون شيمو مو حلوة
ايوب يلا حبيب فرجيني قفاك
امين بدون يعني
ايوب ماني رايقلك ها
امين رح يبثو الحفل على المباشر محمد جایب احسن مصور
ليوثق الحفل
ايوب اي فلقتنا فيه
امین ازا ما ولعت التلة يلا بصحلي اضرب مخزن زمان عن
زخ لرصاص
ایوب يلا روح ساعد طرطور معلمینو
امین رایح شوفني بالدبكة عالمباشر لا تشيل هم شيماء انا
برجعها للبيت
تركو مقهور
بقلبو كان بدي اقوصك بنص الحفل يا وسخ بس ما بعرف
جية فاروق بيك خربت كلشي
تصبحو على أحلام سعيدة 😴🤍
2024/06/26 00:13:55
Back to Top
HTML Embed Code: